لص يستغل تواجد العريس بحفل زواجه ويسطو على بيته

2 صور
يتلقى العريس في ليلة زواجه الهدايا والمبالغ المالية لإعانته على تكاليف الزواج، غير أنّ أحد الشباب لم يهنأ بليلة زواجة وذلك بعد أن سطا أحد اللصوص على منزله في الرياض، وسرق مجموعة من الأغراض تصل قيمتها لأكثر من 35 ألف ريال.

حيث استولى اللص على "لابتوب، آيباد، ساعتين فاخرتين، طقم بقيمة ثلاثين ألف ريال من بيت العريس الشاب عبد العزيز بن إدريس الدريس البشري بإسكان مطار الملك خالد، لينصدم العريس بالخبر، بدلاً من من أن يفرح بليلة زواجه".

ويقول البشري:" في مساء الجمعة الماضية وبعد حفلٍ عامر بالحضور من شرائح مختلفة؛ فوجئت بخبر نَزل عليَّ كالصاعقة؛ حيث علمت بسرقة منزلي الذي لم أسكنه بعد سوى ثلاث ساعات، حيث إنّ هذا اللص لم يردعه رقابةُ الله له، ولا حتى مروءةٌ تدفعه لعدم ارتكاب هذا الفعل المَشين، بل دخل بكل وقاحة من فوق سور المنزل وكسر الباب واتجه متخفِّيًّا إلى غرفة النوم، وسرق جهاز اللابتوب والآيباد ومبالغ مالية تجاوزت 30 ألفاً، وبعض الهدايا والأغراض الثمينة".

وأشار إلى أنه أبلغ الجهات الأمنية التي قامت بأخذ البصمات وفتحت محضراً بالواقعة. وتمنى العريس "الدريس" أن يتم إحراز تقدم ومعرفة الجاني واسترداد تلك المسروقات، التي تُشكّل ذكرى عزيزة على قلب عروسين في ليلة زواجهما، وذلك حسب سبق.

الجدير بالذكر تستطيع حماية منزلك بالكاميرات الأمنية وذلك حتى يخاف السارق من تواجدها فيبتعد عن المنزل الذي به كاميرات، أو حتى تستطيع الشرطة على الأقل معرفة السارق لتقبض عليه.