وزارة الحج تمكن الراغبين بإلغاء حجوزاتهم في «الحج المخفض» إلكترونياً

تطلق وزارة الحج اليوم خدمة جديدة من خلال تمكين ضيوف الرحمن ممن قاموا بالحجز في برنامج (الحج المنخفض التكلفة) بإلغاء حجوزاتهم إلكترونياً من خلال موقعها على البوابة الإلكترونيَّة، وذلك وفقاً للأولويَّة المعلن عنها في الموقع.
وأوضح الدكتور حسين بن ناصر الشريف، وكيل وزارة الحج لشؤون الحج، أنَّ على الحاج الراغب بإلغاء حجزه الدخول إلى الموقع والقيام بذلك، بصورة تقنيَّة تتسم بالسرعة والكفاءة، إلى جانب عمل حجوزات جديدة من التسجيل، لافتاً إلى أنَّ ما تبقى من الإعداد الشاغرة للذين تم إلغاء حجوزاتهم بسبب عدم الدفع، 6000 آلاف حاج .
وأهاب الشريف، الراغبين من المواطنين والمقيمين بإلغاء حجوزاتهم، وعمل حجز جديد الدخول على البوابة سعياً من وزارة الحج، لتوفير أقصي درجات الاستفادة من الأماكن الشاغرة، مشيراً إلى أنَّ الدفعة الإضافيَّة الثانية سوف يبدأ التسجيل لها صباح يوم الأحد المقبل، والبالغ طاقتها 6000 مقعد إضافي من الشركات التي اعتذرت عن استكمال البرنامج المنخفض التكلفة، وهي فرصة إضافيَّة أخرى للمواطنين والمقيمين من الراغبين بأداء الفريضة، وممن تتوفر فيهم شروط الحجز من خلال موقع بوابة وزارة الحج.
وأكد أنَّ آخر موعد للحجز في الأماكن الشاغرة سيكون غرة شهر ذي الحجة المقبل بإذن الله تعالي، سائلاً الله تعالي أن يجعل حجهم مبروراً وسعيهم مشكوراً وذنبهم مغفوراً .