فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

لماذا الصداقة بين ممثلات بوليوود مستحيلة؟

بوليوود هو المكان الذي لا تدوم فيه الصداقات والعلاقات طويلاً، فمع تكوّن بعض الصداقات، إلا أنّ عدداً لا بأس به من المشاهير لا يعترفون ببعضهم "كأصدقاء"، خاصة الإناث منهم. سنتعرف عليهن بهذا التقرير:

Deepika Padukone و Katrina Kaif

قد تكون Deepika Padukone وKatrina Kaif آخر الممثلات اللواتي قد يتقبّلن بعضهنّ. فالتنافس على الصعيد المهني والشخصي غير واضح لأسباب مختلفة. فالبعض يزعم أنّ حبيب Deepika السابق Ranbir Kapoor يواعد الآن Katrina، بينما كانت Deepika مولعة بـ Ranbir لدرجة أنّها وشمت اسمه على مؤخّرة عنقها، ويُعتقد أنّ Kapoor كان "زائغ العين".

والشائعات حول تواعد Katrina وRanbir بدأت في موقع تصوير 'Ajab Prem Ki Gazab Kahaani'، ولكن الأمر انتشر علنياً بعد أن تسرّبت صور جزيرة إيبيزا ليراها الجميع. من جهة أخرى، تُعتبر Deepika وKatrina من أشهر ممثلات بوليوود اليوم، وهذا وحده سبباً كافياً بالنسبة لهما حتى لا تكونا صديقتين.

Aishwarya Rai Bachchan و Sushmita Singh

يعود العداء بين Aishwarya Rai Bachchan وSushmita Singh إلى أيام خَلَت، عندما ربحت الجميلتان لقب ملكة جمال الهند على أخريات. وبينما كانت Aishwarya مفضّلة لدى الجماهير وعارضة معروفة، بدأت Sushmita الحرب الباردة بينهما، رغم أنّ كليهما فازت في مسابقات ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون، لكنّ العداء كان موجوداً باستمرار.

وعندما قرّرت الجميلتان الإتجاه نحو بوليوود، بدأت الجولة الثانية من الضغينة. لكن مع هذا كلّه، لم يُنقل أيّ كلام سلبيّ من الملكتين عن بعضهما، حتى أنّهما تحافظان دائماً على التكتّم بشأن هذه المسألة. ومهما حاولتا، من الصعب عليهما التخلص من الكثير من المنافسة وبعض الغيرة التي تحتلّ حياتهما المهنية. ومع أخذ تاريخهما الضخم بعين الاعتبار، لا نعتقد أنّ Aishwarya Rai Bachchan و Sushmita Singh ستكونا صديقتين أبداً.

Priyanka Chopra و Kareena Kapoor

لـ Priyanka Chopra و Kareena Kapoor الكثير من الأشياء المشتركة. في حين أنّ كلاهما من نفس الفئة العمرية، وأفضل الممثلات في جيلهما، ولديهما الكثير من الأصدقاء المشتركين،لكن من المستحيل أن تصبحا صديقتين. لماذا؟

لقد بدأتا العمل معاً تقريباً، وبالتالي فالتنافس المهني دائم بينهما. يظهر ذلك خلال تصوير فيلم 'Koffee With Karan' حيث بدأت Kareena مشاجرة مع Piryanka ، ناهيك عن تاريخ Kareena و Piryanka مع Shahid Kapoor، وهو عامل آخر يمنع صداقتهما . إذ تواعدت Kareena وShahid حوالي خمسة سنوات قبل ان تتركه وترتبط بـ Saif Ali Khan، فيتواعد Shahid و Piryanka لفترة لا بأس بها، ثم ينفصلا في تهاسة المطاف.

Shraddha Kapoor و Parineeti Chopra

Shraddha Kapoor و Parineeti Chopra ثنائي آخر من الممثلات اللواتي نشكّ في قدرتهما على تكوين صداقة، فالمنافسة المهنية في بوليوود عادةً ما تعود بخسائر سلبية على العلاقة الشخصية بين الممثلين.

توصف كل من Shraddha و Parineeti على أنّ المستقبل الكبير أمامهما، وبالتالي، فإن القدرة التنافسية وحبّ الوصول إلى الأفضل، قد تعيق الصداقة الشخصية.

إضافة إلى ذلك، فقد انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات مفادها أنّ Parineeti والممثل Aditya Roy Kapoor يتقرّبان من بعضهما في موقع تصوير فيلمهما “Dawaat-e-Ishq”، وحتّى لو أنّ Aditya و Shraddha لم يعترفا بعلاقتهما العاطفية المزعومة. لكن الشائعات تستمرّ بقوة، وتتشكّل نواة علاقة بينهما، لذلك نحن شبه متأكدين أنّ هذا سوف يعيق العلاقة الشخصية بين Shraddha و Parineeti، وتبدو الصداقة أمراً مستبعداً حالياً.

Aishwarya Rai Bachchan و Rani mukherjee

تم زرع بذور الحرب الباردة بين Aishwarya Rai Bachchan و Rani mukherjee عندما تمّ طرد Aishwarya من فيلم م" 'Chalte Chalte' من بطولة Shahrukhan ، واستبدالها بـ، الأمر الذي أطلق الحرب الإعلامية بينهما.

Shilpa Shetty و Raveena Tendon

وجدت حالة Shilpa Shetty و Raveena Tendon مكانها في فولكلور بوليوود عندما تواعد Akshy Kumar و Raveena، وكان الاثنان ملتزمان جداً لبعضهما البعض. وعلى ما يبدو حتى أنّهما كانا مخطوبين، لكن عين Akshy الزائغة أنهت العلاقة بينهما. بعدها واعد Akshy الممثلة Shilpa Shetty وكان ذلك بداية لحرب جديدة بين Raveena و Shilpa. إذ يبدو أنّ Raveena تلوم Shilpa لعلاقتها الفاشلة.

وتسرّبت أخباراً تقول بأنّ الاثنتين تشاجرتا أكثر من مرة، مع أنّهما متزوّجتان الآن، وعلى ما يبدو أنّ Raveena تصالحت مع Shilpa. لكن، على الرغم من أنّهما وضعتا الماضي خلفهما، إلا أنّنا نشكّ أن تصبحا صديقتين حميمتين في المستقبل.

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X