هل تنفقين مليون دولار لشراء زجاجة من العطر؟

4 صور

للعطر لغةٌ لها مفرداتُها، وأبجديتُها كسائر اللغات. فهو واحد من أساليب تعبير المرأة عن حضورها وشخصيتها، إذ يمنحها دائماً شعوراً بالتألّق والأناقة. فهل أنت مستعدّة لإنفاق مليون دولار لشراء زجاجة عطر؟!

يُعرف DKNY Golden Delicious بأنه أغلى عطر في العالم، بسبب المواد الثمينة التي تُزيّن القارورة، التي تتّخذ شكل التفاحة المرصّعة بالذهب. وقد تمّ إطلاقها في سنة 2011، نتيجة تعاون شركة DKNY ومصمّم المجوهرات الشهير مارتن كاتز.
لقد صنعت هذه الزجاجة من 14 قيراطاً من الذهب الأبيض والأصفر المصقولين، مع قاعدة من البلّور الصخريّ والذهب الأبيض والماس الأبيض وحجر السفير الأصفر، وتُزيّنها أكثر من 2000 قطعة من الحجارة، تمّ جمعها من أنحاء العالم كافّة، لتزن حوالى 3 قراريط، بما في ذلك الزمرد من كولومبيا، والياقوت من آسيا، والأحجار الكريمة من البرازيل، وحوالى 8 قيراطات من "سفير كوبتشون" من سري لانكا، و15 حبة من الماس الأستراليّ.
ويتوافر هذا العطر، في زجاجات، بسعة 30 و50 و10 ملليلترات.
ويُزين أعلى الزجاجة غطاء يحتوي على ما يقرب من 3 قراريط، من الماس الكناري الأصفر المتلألئ، إلى جانب شعار DKNY golden delicious. وقد استغرق العمل لصناعة الزجاجة ما يُقارب 1500 ساعة. وسيتمّ التبرّع بريع ربحها الصافي، من أجل القضاء على الجوع.