العناق يجمع الغرباء من خلال تطبيق إلكتروني جديد

3 صور

هل تعتقدين أنّ التطبيقات الإلكترونية الخاصة بملاقاة الآخرين مثل Tinder مملة؟
إن سبق وتمنيت وجود تطبيق إلكتروني يسمح لك بالتعرف إلى أشخاص لطفاء، فحمّلي تطبيق Cuddlr "كودلر"، الذي يستند إلى المواقع ويسمح بالتلاقي الاجتماعي فقط لغرض المعانقة. إنها طريقة تخوّلك العثور على أشخاص يعيشون على مسافة قريبة منك يرغبون بالمعانقة، من دون أي ضغوطات أو توقعات.عندما تقررين معانقة أحدهم، يمنحك التطبيق إرشادات واضحة ومباشرة عن تقدمكما واقترابكما من بعضكما البعض، لكي تتمكّنا من الالتقاء.
يجد التطبيق أقرب محبّي المعانقة ويتشارك اسمهم وصورهم. انقري لطلب معانقة شخص معيّن أو للاستجابة إلى طلب شخص آخر. إن وافق كلاكما، يمكنك إرسال رسالة قصيرة مثل "لنلتقي في الحديقة" أو "أنا أرتدي قميصاً أخضر".
وبعد ذلك، يظهر التطبيق إرشادات مشي مباشرة بينكما، وعند لحظة الالتقاء والمعانقة، يمكنكما تسجيل استحسانكما إن جرت كلّ الأمور على ما يرام، أما إذا أساء أحد الطرفين معاملة الطرف الآخر فيمكنه الإبلاغ عن هذه الإساءة.
يهدف تطبيق "كودلر" إلى تعزيز العلاقات العاطفية، فأنت بحاجة إلى حساب "فيس بوك" لتتمكّني من تسجيل دخولك، علماً أن التطبيق لا يكشف عن حالتك الاجتماعية أو عمرك.
يتمتع التطبيق بميزات عديدة، مثل الدردشة وألبومات الصور والاهتمامات المشتركة وتسجيل الإعجاب، ما يتيح للمستخدمين التعرف إلى بعضهم البعض شخصياً حيث يمكنهم الدردشة لمدة أشهر أو إرسال الصور.
والجدير بالذكر أنّ مؤسس "كودلر" هو تشارلي ويليامز، سبق وأن أطلق تطبيق Shazam وتخصيصه على الآي باد. وبعد Shazam عمل ويليامز على تطوير العديد من التطبيقات منها اللعبة الصوتية SingSmash وتطبيق Jingle.