لبلبة وسمية وباسم وعمرو يزورون مركز راشد بدبي

8 صور
زارت الفنانة سمية الخشاب والفنانة لبلبة والفنان باسم سمرة والإعلامي عمرو الليثي والإعلامية بوسي شلبي مركز راشد للمعاقين، حيث استقبل طلبة المركز الضيوف بباقات الورود ثم جالت السيدة مريم عثمان المدير العام بالضيوف في أقسام المركز وفصوله وورشه المهنية التي تسهم في علاج وتدريب وتأهيل نحو 300 طالب وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة الدارسين في المركز.
وقدمت فرقة "نجوم راشد المسرحية" استعراضات درامية وحركية أثارت إعجابهم، وانهمرت الدموع من أعين الحضور للأداء الرائع والإحساس العميق الذي أظهره الطلبة المعاقين، خاصة لبلبة، وقام أحد الطلبة بتقديم هدية رمزية من صنع طلبة المركز إلى الضيوف، ثم قدمت السيدة مريم عثمان لكل ضيف درع المركز التكريمية.
وأكدت الخشاب عن بالغ تأثرها وسعادتها بهذه الزيارة لهذا الصرح الإنساني وقالت: "من واجبنا جميعاً أن نولي هؤلاء الطلبة كل الاهتمام والرعاية في مختلف أوطاننا وبلداننا، لأن التقصير بحقهم خطيئة لا تغتفر".
وأكدت الفنانة لبلبة السياق ذاته مؤكدة أن الفن رسالة، وأن توظيف نجومية الفنانين من أجل خدمة القضايا السامية النبيلة لا بد أن يتعمق ويتعزز، ولا معنى للنجومية من دون لعب دور محوري في تبني قضايا المجتمع وهموم الفئات الأقل حظاً.
وأعربت السيدة مريم عثمان المدير العام للمركز عن بالغ تقديرها للفنانتين الخشاب ولبلبة والفنان باسم سمرة والإعلامي الليثي على هذه الزيارة، والحرص على أن يكون مركز راشد للمعاقين من ضمن جدول زياراتهم للدولة.