في السعودية ترقب لمؤتمر شرطة لوس أنجلوس وتفاصيل مقتل عبد الله القاضي

3 صور
يترقب السعوديون يوم غد الاثنين المؤتمر الصحفي الذي ستعقده شرطة لوس أنجلوس للكشف عن تفاصيل مقتل المبتعث السعودي عبد الله القاضي (23 عامًا) والذي كان يتلقى تعليمه الجامعي ويحضر لمرحلة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية بجامعة ولاية كاليفورنيا في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

وقد عثرت شرطة لوس أنجلوس على جثمان الفقيد ليلة الخميس في منطقة صحراء بالمديزرت، بالقرب من جسر “شارع كوك” على الطريق السريع.
وذلك بعد التحريات التي شارك فيها مكتب التحقيقات الفيدرالي منذ الإبلاغ عن اختفائه بتاريخ 17 سبتمبر . حيث بث القاضي إعلانًا في الإنترنت عبر موقع craiglist.com يبدي فيها عن رغبته في بيع سيارته فاتصل به أحدهم، معلنًا رغبته في شرائها، فذهب إليه وباعها له، لكنه لم يعد من بعدها، وغاب تمامًا عن الأنظار..

كما تم وبشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي التحذير من موقع craiglist.com الشهير وهو معني بعرض وشراء السلع بأغلب أنواعها وعن طريقه تكثر عمليات الاحتيال والجرائم. حيث سبق أن كان له سوابق مع محليين حسب تقارير محلية أمريكية.

فيما نَعَتْ رئيسة جامعة كاليفورنيا "ديان هاريسون" المبتعث عبد الله القاضي، وقالت في بيان لها:" إنه -وبحزن شديد- بلغنا وفاة عبد الله القاضي، وأتقدم بتعازيّ إلى عائلته وأصدقائه علی هذا الخبر المحزن؛ حيث إنّ فقدان مثل هذا الشاب الواعد لهو خسارة كبيرة، وسوف نواصل، وباستخدام القانون بأي طريقة كانت لمعرفة ظروف وفاته. كما أرجو من الجميع أن يشاركوا أسرة عبد الله القاضي حزنهم والدعاء له بالرحمة والمغفرة.