القبض على سفاح أمريكي قتل 7 نساء

ألقت السلطات الأمريكية القبض على سفاح قام بقتل 7 نساء في ولاية إنديانا، حيث اعترف القاتل دارين فان "43 عاماً" بخنق الشابة أفريكا هاردي "19 عاماً" حتى الموت في فندق محلي، وأثناء التحقيق معه أرشد السلطات إلى مكان 3 جثث أخرى، فيما عُثر على الجثث الثلاث خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقاً لما ذكره موقع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".
وقال مسؤول في الشرطة: "إن الشابة هاردي كانت تمتهن البغاء، والتقت فان في الفندق"، مضيفاً: "إن الضحية الثانية تدعى أنيت جونز "35 عاماً"، إلا أنه لم يعرف سبب وفاتها رغم خضوعها للعديد من الفحوصات والاختبارات، وكانت "جونز" قد اختفت منذ 8 أكتوبر، وعُثِر على جثتها في منزل مهجور".
وذكر مسؤولون أن فان اعترف خلال خضوعه للتحقيق بمقتل "هاردي"، وأخبرهم بمكان الضحايا السبع، ويعمل المحققون على معرفة الدافع وراء ارتكابه هذه الجرائم، وكيفية تعرفه على ضحاياه.
وقال رئيس الشرطة جون دوتي في بلدة "هاموند" في ولاية "إنديانا" للصحافيين: "إن المتهم اعترف للمحققين بأنه ربما استمر في قتل أشخاص آخرين على مدى 20 عاماً"، مضيفاً: "الجثث التي تم اكتشافها خلال عطلة نهاية الأسبوع قُتلت مؤخراً، إلا أنه لم يفصح عن إمكانية وجود المزيد من الجثث".