خاص "سيدتي نت":شوكولا لبنانية تزين حفل زفاف جورج وأمل كلوني في لندن

10 صور

علم "سيدتي نت" أن الشوكولاتة التي زيّنت موائد حفل الزفاف الثاني، الذي أقامه جورج وأمل كلوني، في لندن، هي من صنع شركة Blessing اللبنانية الموجودة في بيروت، التي تملك عدّة فروع في السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة وقريباً في قطر، وتتخصّص في صنع وتزيين الشوكولاتة وفي ضيافة المناسبات وفي إعداد بطاقات الأفراح.
"سيدتي نت" اتّصل بريما الحسيني، إحدى صاحبتي المؤسسة، إلى جانب رنا نجار، للحصول على التفاصيل الكاملة المتعلقة بعلب الشوكولاتة الخاصّة بحفل الزفاف الثاني لجورج كلوني وأمل علم الدين، كما حصلنا على الصور الأولى لهذه العلب أثناء تحضيرها وتجهيزها من قبل فريق كبير، عمل على تنفيذها في مهلة قصيرة لا تتجاوز العشرة أيام.
لقد قامت والدة العروس بارعة علم الدين، وهي صحافية تعمل في جريدة الحياة، بالتواصل مع أصحاب الشركة، وطلبت 300 علبة شوكولاتة، كي تقدّم للضيوف والمدعوّين إلى حفل الزفاف اللندني.
وتقول ريما قطيش الحسيني إنّ ورشة عمل طارئة بدأت، من أجل ابتكار فكرة مميّزة، فكانت النتيجة 300 علبة شوكولاتة باللونين العاجي والبنفسجيّ، ذات تصميم بسيط وراقٍ، وبداخل كلّ علبة 4 حبّات من الشوكولاتة المتنوّعة بطعمها الحلو والمرّ وبحشوتها المميزة والمتعددة؛ وفي مقدّمتها حبّة كبيرة مزيّنة بسلسلة وقطعة معدنيّة ذهبيّة، حملت اسمي جورج وأمل بالخطّ العربي
Calligraphy
وتضيف ريما لـ"سيدتي نت": "حرصت والدة العروس على أن تحمل هذه العلب نفحة شرقية عربيّة من خلال الخط العربي وحشوة الشوكولاتة. أمّا الألوان فقد تمّ تنسيقها بناء على رغبة والدة العروس أيضاً، التي أطلعتنا على ألوان زينة الحفلة،
وعلى رغبتها في أن تكون حبّات الشوكولاتة مزيّنة باللون البنفسجيّ".
وتفيد ريما الحسيني بأنّها طلبت من عدّة خطّاطين كتابة اسمي جورج وأمل على القطعة المعدنيّة لتختار في النهاية صاحب الخط الأفضل، الذي نال أيضاً إعجاب وموافقة والدة العروس بارعة علم الدين.
تمّ تسليم علب الشوكولاتة إلى منزل والد العروس في بيروت قبل يومين من الحفلة.
وتنهي ريما الحسيني حديثها بالقول إنها كانت حريصة مع شريكتها على دمغ علب الشوكولاتة بعبارة تؤكّد مصدرها اللبناني، ما تعتبره مصدر فخر، كون هذه العلب زيّنت موائد أشهر حفل زفاف، لأشهر عروسين في هذا الموسم، جورج كلوني وأمل علم الدين.

 

خفايا زفاف الموسم والشروط التي فرضها كلوني

زفاف كلوني وأمل كان مكلفاً على الباباراتزي