كيف أصبح سائق التاكسي صديق توم هانكس؟

6 صور

لم يكن يتوقّع سائق تاكسي في نيويورك، أن تتحوّل ليلة عمل عاديّة الى أسعد ليلة في حياته، بعد أن أقلّ، بطريق الصدفة، الممثل الشهير Tom Hanks.
فقد نشر سائق تاكسي يدعى Manny Anzalota على "Facebook" حكاية جرت معه جمعته، بطريق الصدفة، بالممثل عام 2013، بعد أن أقلّه إلى وجهته وأصبح صديقه المقرّب، إلى درجة أنّ قدم له دعوة لحضور عروضه المسرحيّة.
وفي تفاصيل الحكاية قال سائق التاكسي: "استوقفني أحد المارّة، لكنّني أخبرته أنّ وجهته بعيدة جدّاً، نظرا لأنّ نوبة عملي قاربت على الانتهاء، فشكرني وذهب بعيداً، إلا أنّني شعرت بالأسى لحاله، فعدت إليه وقلت له أن يصعد إلى السيارة، لأقلّه إلى حيث يريد...
وأضاف السائق :"بعد دقائق التفتّ إليه ونظرت في عينيه، وصرخت قائلا: Wilson !!!، فبدأ يضحك بشدّة على ما قلته"، نظراً لشهرة Tom Hanks بصديقه Wilson في فيلم "Cast Away".
ثم لاحظ توم Hanks أنّ السائق كان يرتدي قبعة مكتوب عليها " Ferrari"، فبدأ يناديه Ferrari، حتى وصل الى وجهته، وقبل أن ينزل من السياّرة، عرض عليه أن يلتقط صورة معه، وهذا ما حصل.
ولم تنته القصّة عند هذا الحدّ ، بل حدث أن صادف السائق شخصاً من الذين عملوا مع الممثل ، وطلب منه أن يبلغه أنّ " Ferrari" يلقي التحيّة عليه.
وبعد أيام، تسلّم رسالة نصيّة على هاتفه المحمول، تفيد بدعوة Tom Hanks له لعرضه المسرحي "Lucky Guy" في برودواي.
ولم تنته القصة بمشاهدة المسرحية مع زوجته، بل وصل الأمر إلى أنّه، وبعد العرض، دعاه الممثل لقضاء الوقت معه في غرفته الخاصّة.
وختم السائق قصّته بالقول: "الأكثر غرابة في هذه القصّة، أنّ اسم المسرحيّة كان (Lucky Guy)، كم هذا جنونيّ؟ لأن الإسم يصفني تماماً، فأنا شخص محظوظ"...

 

 

من هوليوود.. نجوم صمدوا في الزواج

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"