أزياء /أخبار أزياء

أول مدوّنة موضة عربية بضيافة دار لويس فويتون

دعت دار "لويس فويتون" Louis Vuitton مدوّنة الموضة والفاشينيستا البحرينية العربية ومؤسسة موقع TheOverdressed.com "دانا الخليفة" لقضاء تجربة فريدة من نوعها مع الدار في باريس، وتعد هذه التجربة مع مدونة موضة عربية هي الأولى من نوعها للدار. وقد تضمنت هذه التجربة زيارة لمنزل عائلة "فويتون" Vuitton والمشغل الخاص بها في Asnieres، كما حضرت عرض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2014 في باريس. و تعرفت عن قرب على إحدى أهم حقائب موسم خريف وشتاء "ألما بي بي" Alma BB –التي حملتها مؤخراً الملكة رانيا- وقد قام فريق من الدار بالتقاط صور خاصة ومميزة لدانا وهي تحمل الحقيبة المصممة وفق تقنية حديثة تدعى "Malletage" والتي قام المدير الإبداعي للدار Nicolas Ghesquiere بإضافة لمساته العصرية عليها بأول مجموعة رسمية صمّمها للدار محافظاًً على عراقة وإرث "لويس فويتون" Louis Vuitton.

مجموعة Malletage

صُمّمت مجموعة حقائب Malletage لتكمّل خزانة ملابس امرأة اليوم، في تشكيلةٍ من الألوان المحايدة، لسهولة في التنسيق.

حقيبة  Doc الجديدة عبارة عن تفسيرٍ حديثٍ لحقيبة سبيدي الأيقونية، وهي متوافرة بشريط للكتف يمكن إزالته، وتتميّز بانحناءة فريدة من نوعها، كتفصيل لعلامة تجارية مميّزة. تتوافر بحجم صغير BB وبحجم مناسب لكلّ يوم.

وتتوافر بين المجموعة أيضاً حقيبة ألما Alma، وهي أصلاً حقيبة أيقونية تشتهر بها الدار، متميّزة بطبيعتها الأنثوية والسرمدية، بحجم صغير BB وبحجم كلاسيكي أيضاً، للنساء اللواتي يعشقن المواصفات العملية مع لمساتٍ مواكبة للموضة.

وأخيراً، حقيبة Pochette Flap التي صُمّمت خصيصاً لعرض الأزياء، يمكن التعرّف إليها مباشرةً بفضل قفلها على شكل "S" وسلسلتها من حبات اللؤلؤ المغطاة بالجلد.

 


 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X