حرارة الجو في الاستديو تشعل أزمة بين أحلام ونانسي ولهذا السبب انسحب وائل

11 صور

كان مستغرباً ما قام به وائل كفوري عندما غادر الاستديو أثناء التصوير بطريقة مفاجئة دون أن تعرف الأسباب التي أدت إلى هذا التصرف. وقد اجتهدت أقلام الصحفيين في تبرير الأسباب. ولكن لم يعرف أحد السبب الحقيقي وحتى مدير أعمال وائل كفوري إدي غانم أنكر معرفته السبب معللاً بالقول: "هذا هو وائل ولا أحد يعرف لماذا غادر الاستديو حتى أنا".
ولكن المقربين من وائل كفوري أفادوا أنها مجرد حركة استعراضية لجذب الأضواء من دون أي سبب أدى إلى مغادرة الاستديو حيث نجح وائل في إثارة الفضول. والدليل العناوين التي أشارت إلى تصرف وائل كفوري المفاجىء في المواقع الإلكترونية والنشرات الفنية والمجلات.
مسلسل أحلام ونانسي
من الشائع لدى فريق الاستديو حيث يتم تصوير برنامج "أراب أيدول" أن أحلام تعاني دائماً من ارتفاع حرارة الجو في الاستديو ونانسي تشكو من البرودة. ولكن كانت عبارة أحلام تحمل في طياتها شيئاً من السخرية على زميلتها عندما دخلت الاستديو في إحدى الحلقات وكان الجو حاراً ربما لأن جهاز التكييف لم يكن على درجة عالية فقالت: "شو خايفين على" البونبونة "؟ والمقصود بـ"البونبونة" زميلتها نانسي عجرم التي لم تكن حاضرة.
مشاكل أحلام بالجملة
ويبدو أن أحلام تعاني من عدّة مشكلات أولها مع مصمم الأزياء نيكولا جبران الذي لم يعد يتعاون معها في البرنامج نظراً لإخلالها بدفع المستحقات المطلوبة  مقابل الأزياء التي يصممها لها في البرنامج . وهي لم تزل تقول إن نيكولا يرجوها لكي يعود إلى التعامل معها. أما في الحلقات الأخيرة فكان لافتاً عدم وجود خبير الماكياج الذي يلازمها دائماً أحمد الأسير الذي تعمّد أن يغيب بحجة سفره بعدما أزعجته أحلام في طريقة التعامل أيضاً وكأنه من الحاشية ولا قيمة له إضافة إلى التأخير الدائم في دفع مستحقاته وبدل أتعابه.
واللافت أيضاً الصداقة الوطيدة بين أحلام وطبيب التجميل نادر صعب وزوجته مقدمة البرنامج انابيلا هلال التي تلوح في مظاهرها أمارات المصلحة المشتركة حيث استفادت أحلام من أنامل نادر صعب لإجراء بعض التحسينات واستفاد نادر صعب من الترويج الدائم له عبر حسابات أحلام على مواقع التواصل الاجتماعي حيث غالباً ما تشيد به وتذكره.
وهذه الصداقة يبدو أنها ازعجت راغب علامة كونه أيضاً صديق مقرّب من نادر صعب وزوجته حيث لم يعد هذا الأخير يتصل به أو يلتقيه كما جرت العادة منذ أن توطدت صداقته مع أحلام .
أيضاً كشفت أحلام عن امتعاضها من حلول وائل جسار ضيفاً بدلاً من ميريا م فارس. وهذا ما أزعجها لأنها تعتبره لا ينتمي إلى الفئة الأولى ولكنها عادت وأشادت بصوته خلال الحلقة.
هذا ومن المنتظر أن يحل ماجد المهندس ضيفاً على "أراب أيدول" بعد إليسا ومن ثم يمر أعضاء لجنة التحكيم في الحلقات الأخيرة. في حين اعتذر كاظم الساهر عن الحلول ضيفاً بسبب وفاة شقيقه.
راغب يردّ
عن سبب تراجع اللقاءات بين راغب علامة وأنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب، رد علامة قائلاً لـ"سيدتي نت": " تجمع بيننا علاقة صداقة أما سبب تراجع لقاءاتنا فتعود إلى انشغالاتي وربما هما يسافران دائماً. وعندما تشاء الفرصة نلتقي لأننا أصدقاء". ولأن البعض يرى أن علاقة د. صعب به كانت علاقة مصلحة وانتهت بانتهاء برنامج "أراب أيدول" وانتقلت إلى أحلام قال علامة:" هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق. كل منا لديه أعماله وأشغاله. أنا مشغول بألبومي وأسفاري، وهما أيضاً لديهما أعمالهما. ولكنني أحب نادر صعب كثيراً وكذلك زوجته أنابيلا".

نيكولا جبران: هل يعقل أن يقال مثل هذا الكلام لي؟

نفى مصمم الأزيار نيكولا جبران وجود خلاف بينه وبين الفنانة أحلام بعد أن ابتعدت عن ارتداء فساتينه في الحلقات المباشرة من برنامج "أراب أيدول"، وقال لـ"سيدتي نت":" لا خلاف بيننا. والأسبوع الماضي ارتدت فستاناً من توقيعي. من جهتي أنا أقوم بعملي على أكمل وجه، ولا أتسلى". وعن السبب الذي جعل أحلام تتراجع عن التعامل معه قال:" لا بد وأن تحتاج إلى الملابس وإذا لم تتعامل معي، فسوف تتعامل مع غيري".وعن سبب اتجاه أحلام لارتداء الملابس "السينيه"، ردّ نيكولا:" لا أعرف. اسأليها. أنا لم أتعاقد على أن ألبسها في كل حلقات البرنامج. أنا ركزت على  "التغيير"، ولا شك أن الجميع لاحظ التغيير الذي طرأ على أناقتها، وما عليها سوى أن تكمل. أحلام صديقة وربما نستمر وقد لا نستمر. لا أعرف". ولأن البعض أشار إلى أن أحلام لم تدفع له مستحقاته المادية لأنه يكفي أن ترتدي تصاميمه  للترويج لاسمه، ردّ نيكولا:" إذا سمعت أن أحلام قالت هذا الكلام، فماذا تتوقعين أن يكون جوابي؟ وهل يعقل أن يقال مثل هذا الكلام لي! أنا متفاجىء كثيراً بهذا الكلام لأنني سمعته كثيراً اليوم ولا أعرف خلفيته وأنا لم أسمع منها هذا الكلام. أنا أقوم بعملي على أكمل وجه مع الشخص الذي أتعامل معه، وإذا شعرت أن ثمة شيئاً ما لم يعجبني، فلن يراني مرة أخرى. ليس بالضرورة أن يكون السبب مادياً، لأن المادة ليست كل شيء، بل ثمة أمور أخرى أهم وأكبر". هل يوجد خلاف أم لا يوجد خلاف مع أحلام؟، أجاب نيكولا" لا خلاف بيننا على الإطلاق". وعن إمكانية أن ترتدي من تصاميمه في الحلقات المقبلة من برنامج "أراب أيدول"، قال نيكولا: " بصراحة لا أعرف.. ولست متأكداً وعادة أنا لا أتكلم كثيراً عن أموري المهنية".