ما الذي جمع فارل ويليامز وراغب علامة في أبو ظبي

27 صور

كان الجمهور على موعد أمس مع الفنان الأمريكي متعدد المواهب  فارل ويليامز في جزيرة ياس بميدان دو أرينا، وذلك ضمن مهرجان "يا سلام"، الذي تنظمه شركة فلاش للترفيه، ويعد من أهم المهرجانات التي تستضيف منافسات الفورملا 1.
توافد عدد كبير من الجمهور على قاعة أرينا أمس لحضور حفل فارل ويليامز فأصبحت الساحة الكبيرة التي تتسع أكثر من 20 ألف فرد أشبه بخلية النحل وكان يبدو أن الحضور تعدى العدد المطلوب.
وعندما ظهر فارل ويليامز على المسرح في تمام الساعة التاسعة تماماً كان صراخ وهتاف الجمهور يعلو صوت الموسيقى ترحيباً.
وبعد الأغنية الأولى وقف فارل في حالة ذهول ينظر إلى الجمهور وهم مستمرون في التصفيق والصفير يبدو أنه لم يتوقع أن معجبيه في الإمارات يصل إلى هذا العدد ثم قال: "هيا بنا نغنى يا أجمل جمهور من أبو ظبي"، ثم قدم مجموعه من أغانيه منها "come to the far"، واختتم الحفل بأغنيته الشهيرة "هابي".
ومن ناحية أخرى وضمن المهرجان كان هناك حفل على كورنيش أبو ظبي أحياه كل من الفنانة الصاعدة سابين ونجمة البوب ريتا أورا، والفنانة الأمريكية تيناشي، واختتمها السوبر ستار راغب علامة، الذي استقبله الجمهور بحفاوة وحماسة وانتظر صعوده على المسرح حيث بدأ الحفل في الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل. وبعد الأغنية الأولى حيا جمهوره قائلاً: "شكراً أبو ظبي المدينة التي أصبحت منارة لكل العالم نعطيها كل الحب"، ثم قدم مجموعة من أشهر أغانيه، وكعادته كان يرقص على المسرح مع جمهوره وهو يردد أغانيه، واختتم الحفل بأغنية من ألبومه الجديد "أنا اسمي حبيبك".
المزيد من التفاصيل والكواليس قريباً في مجلة "سيدتي".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"