عطور البرتقال المحروق والعنبر والفانيلا تكمل أجواء العيد

4 صور
أطلقت علامة أيت Ei8ht العلامة التجارية المعروفة بمزجها مهارات تصنيع الشموع البريطانية والحرفية المغربية لخلق أنواع فاخرة من الشموع التي تدوم لمدة طويلة، مجموعة حصرية وخاصة للاحتفال بموسم الأعياد. تجمع الشموع نغمات عطور البرتقال المحروق والعنبر والفانيلا لتضفي جواً احتفالياً خاصاً. ستتوفر مجموعة الشموع الحصرية في عدد من المتاجر الكبرى منها بلومنغديلز دبي وكونراد سبا في فندق القصر في دوان تاون دبي وأنانتارا سبا في فندق ومنتجع قصر السراب من أنانتارا حتى السنة الجديدة.
وتعتبر علامة "أيت" من العلامات التجارية المعروفة والتي تصنع الشموع المعطرة الفاخرة منذ سنوات. فمنذ عام 1995 يقوم فريق الحرفيين من مصنعي الشموع بخلق شموع فاخرة لا تضاهى. توضع هذه الشموع الفاخرة في أواني من السيراميك الفاخر المصنوع يدوياً ويتم تلوينها من خلال استخدام الصقل الهوائي الجاف بألوان تلائم أنواع العطور الثمانية للشموع ومن ثم يتم تزيين حافاتها يدوياً بطلاء فضي. يمكن إعادة تعبئة الشموع في الأواني مما يضيف إلى تميزها كشموع طويلة الأمد.
يتم تعبئة الأواني يدوياً بالشموع المعطرة بثمانية أنواع من العطور المميزة وهي : التين الملتوي (Twisted Fig)، الياسمين الأبيض (White Jasmine)، خشب الصندل والسدر(Sandalwood & Cedar) ، الزنبق والإلنغ (Stargazer Lily & Ylang Ylang)، كلاسيك روز ومسك الروم (Classic Rose & Tuberose)، قطرة الندى الأخضر (Green Dew Drop)، بلوبيل والخزامي (Bluebell & Lavender)، جريب فروت ومندرين (Grapefruit & Mandarin) ويتوفر لمدة محدودة فقط العطر التاسع وهو البرتقال المحروق والعنبر والفانيلا (Burnt Orange- Amber – Vanilla).