نجوم مصريون يشدون "خليفة في قلوبنا" بمناسبة يوم الإمارات الوطني

4 صور
زار مجموعة من الفنانين المصريين الإمارات قبل أمس وذلك للمشاركة في احتفالات الدولة بمناسبة يوم الاتحاد الوطني الـ 43، حيث من المقرر أن يشدون بأوبريت غنائي بعنوان «خليفة في قلوبنا» يوم 1 ديسمبر في المسرح الوطني بأبوظبي و4 ديسمبر في مسرح ندوة الثقافة والعلوم.
أعلن عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مبنى وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في أبوظبي – الجهة المنظمة للحدث - ، وحضره كل من كريم عبد العزيز وهاني رمزي وعمرو مصطفى ومحمد حماقي وإيمان العاصي والشاعر تامر حسين وهبة الأباصيري وأحمد جمال، وأدار المؤتمر د. حبيب غلوم مدير إدارة الأنشطة الثقافية في الوزارة.
تأتي هذه المشاركة لبعض الفنانين على العام الثاني على التوالي، حيث اعتبر الوفد أن مثل هذه الأعمال الغنائية الوطنية خير دليل على مدى الترابط والأخوة بين البلدين الشقيقين، وعبر الوفد خلال المؤتمر عن مشاعرهم الطيبة ورغبتهم في التعبير عن حبهم لإخوانهم في الإمارات، وحرصهم على المشاركة في احتفالات الدولة باليوم الوطني، مؤكدون أن التاريخ المشترك بين كل من دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية، قائم على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة، ليعد مثالاً ونموذجاً يحتذى به في العلاقات العربية.
وعبر كريم عبد العزيز خلال المؤتمر عن سعادته بهذه المشاركة في احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الـ 43 ، مشيداً بما تحقق للشعب الإماراتي الشقيق في ظل القيادة الحكيمة لسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، من منجزات حضارية كبيرة نقلت الإمارات إلى آفاق متقدمة ومزدهرة.
فيما كشف محمد حماقي عن تقديمه لأغنية جديدة كهدية للإمارات بعنوان «تحياتي» من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع توما، وقال: يتعمق في وجدان المصريين يوماً بعد يوم تقدير لا حدود لقيادة دولة الإمارات وشعبها ولمواقفهم التي لا تنسى، فأوبريت "خليفة في قلوبنا" وأغنية «تحياتي» بمثابة رسالة من جموع المصريين للتعبير عن مشاعرهم الطيبة نحو أشقائنا في دولة الإمارات ورغبتهم في المشاركة باحتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 43 الذي يحظى بحب واحترام كل مصري في جميع أرجاء مصر.