عروس سيدتي /شهر العسل

أفضل جزر زوريها في شهر العسل

المكسيك
باهامس
ريفييرا
الجزر العذراء في بريطانيا
جامايكا
شهر عسل مميز

يبدو أنّ الوجهات الشاطئية تلقى رواجاً كبيراً في هذه الأيام، إذ تحرص المواقع، التي تختصّ بتوجيه العرسان إلى الوجهة الأمثل، على النصح بزيارة جزر عديدة، منها هذه الجزر الخمس:
جزر البهاما
تتميّز جزر البهاما بسبعمئة موقع مناسب للأفراح والاحتفالات، بحيث يمكنك الاختيار إحدى الجزر الخارجية التي لا تبعد كلها عن ميامي. في جزيرة باردايس (الفردوس) أو أتلاتنس، تشعرين بأنك جزء من الطبيعة، بينما تعقدين قرانك على حبيب العمر.


الجزر العذراء البريطانية
تحافظ هذه الجزر على عذريتها بكلّ ما للكلمة من معنى. في الواقع، لم تلوّث يد الإنسان بعدُ شواطئ الرمال الذهبيّة هذه، كما أنكم ستستمتعون بثقافة البحارة السائدة.


جامايكا
تخيّري بين الأماكن الخلابة، من منحدرات نيغريل وشلالات أوتشو ريوس وهضاب الجبل الأزرق الرائعة؛ فكلّها مثاليّة للأفراح والاحتفالات. بالإضافة إلى ذلك، ستستمتعان مع مدعويكما بحفلات الشواء الشهية.


لوس كابوس، المكسيك
ضعي القليل من دراما الصحراء، ونكّهي الطبخة، في فنادق فاخرة وشواطئ تعجّ بالنجوم (منهم أدام لافين وبيهاتي برينسلو اللذان تزوّجا هناك)، حيث ستحصلين على زفاف العمر. بالإضافة إلى ذلك، إنّ الطقس جميل طوال السنة، الأمر النادر جداً بالنسبة إلى الجزر.


ريفييرا مايا، المكسيك
من منا لا تحلم بعقد قرانه على أمير الأحلام، على ساحل الكاريبي الواقع في جنوب كانكون المكسيكية، حيث تتلألأ المياه الزرقاء وتنتشر حضارة المايا وتتوسّع على الشاطئ؟! كم هو عدد العرائس اللواتي يرفضن هكذا عرض لا يفوّت؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X