خورفكان تتزين بعلم دولة الإمارات احتفالاً بالعيد الوطني

4 صور
دشنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" سارية عملاقة بطول 75 متراً، في مدينة خورفكان، احتفاءً باليوم الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وتزينت السارية بالعلم الذي رفع في احتفالية شارك فيها الشيخ سعيد بن صقر بن سلطان القاسمي نائب رئيس الديوان الأميري بخورفكان.
وثمن الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة في مدينة خورفكان، إنشاء سارية العلم بمدينة خورفكان، وأضاف: "إن تزامن هذ الحدث مع احتفالات دولة الإمارات بيومها الوطني الـ43، يعكس إلتزام القيادة الإماراتية بتعزيز الهوية الوطنية لأبناء شعبها الأصيل، وإقامة المعالم الحضارية والصروح المعمارية التي تبث حب الوطن في النفوس، متمنين في هذه المناسبة أن يحفظ الله تعالى الإمارات، قيادة وشعباً، وأن يديم عليها نعمة الأمان والاستقرار والرخاء، كي تظل واحة خير وسلام في المنطقة والعالم".
وتضمنت الاحتفالية المسيرة الوطنية مع الخيالة التي انطلقت من أمام جامعة الشارقة – فرع خورفكان، إلى دوار مدخل المدينة، حيث تم افتتاح نصب تذكاري لصورتي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
واختتمت الاحتفالية بفقرة لفرقة المزيود الحربية، قدمت من خلالها وصلة فنية، تضمنت عدداً من الأغاني الوطنية والتراثية، التي تفاعل معها وعلى أنغامها الحضور من مختلف الفئات العمرية.