مهند يرفض مشاركة السلطانة هيام بطولة مسلسلها الجديد

15 صور

رفض الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند مشاركة الممثلة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بالسلطانة هيام بطولة مسلسلها الجديد، بسبب رغبته بأخذ إجازة طويلة لغاية سبتمبر 2015 إثر انتهائه من مسلسله " ليث ونورا" الذي أوقف عرضه لعدم تحقيقه نسبة مشاهدة متقدمة في التصنيف الأسبوعي.
ولم يفلح منتج مسلسل مريم أوزيرلي بدفعه إلى تغيير رأيه. وأكدت وكيلة أعماله صحة كلامه بإعلانها رفضه عروض عمل عدة في تركيا، وقالت إنّ عمله القادم سيكون بعد انتهاء إجازته مع شركة "القمر" للإنتاج التي يملكها صديقه المنتج الشهير كريم شاتاي الذي أنتج أعماله الدرامية الأخيرة.
وكان آخر ظهور لكيفانش في جنازة وزير الثقافة التركي الأول الشاعر طلعت سعيد هلمان، حيث وجد صعوبة بالخروج وسط ازدحام السيارات والمعجبين حوله.
وبعد رفض كيفانش تاتليتوغ لبطولة مسلسل مريم أوزيرلي اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بأسماء ممثلين مرشحين للعمل معها ومن بين الأسماء : بوراك أوزجيفيت الذي أعلن عن قبوله عمل يرغب بفخرية أفجين شريكة له فيه، وإبراهيم تشليكول الذي يمضي إجازته في أمريكا بعد انفصاله عن حبيبته سنيم كوبال الشهيرة بنور بعد أقل من أشهر على علاقتهما ، وساروهان هونيل الشهير بالأسمر الغائب من سنوات عن الشاشة التركية لأسباب مجهولة، وأوكان يالبيك الشهير بابراهيم باشا لكنه مستبعد حيث لا يتصورهما أحد عاشقين وما زال العمل يعاد عرضه في تركيا ودول عديدة في العالم.
والسؤال الحاضر بقوة في تركيا من بطل مسلسل مريم أوزيرلي الجديد؟

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"