مصممة أزياء سعودية تغزو العالمية

4 صور
تألقت مصممة الأزياء السعودية الصاعدة في عالم الأزياء والموضة ريم الكنهل ووصلت إلى العالمية، فبعد تخرّجها من معهد المهارات والفنون قسم تصميم الأزياء، توجهت وبقوة الصاروخ إلى مجال العمل في الأزياء بكل جرأة وحماس ليظهر عشق الموضة والفنون في أعمالها الراقية وتصاميمها التي تتميّز بالأقمشة المنقوشة المطبوعة، والتي تصممها بنفسها، مما جعلها تصل للتميز والعالمية من خلال تصاميمها القوية والجريئة.

في إطار ذلك، احتفلت المصممة ريم بعد أن تم ترشيحها من قبل مجلة "فوج" العالمية كواحدةً من 20 مصمماً عالمياً شاركوا في فعاليات عرض الأزياء الضخم الذي نظم في دبي، وتم تقديم جميع إيراداته لبرنامج الأمم المتحدة العالمي للأغذية.

وذكرت الكنهل أن فرصة اشتراكها في فعاليات "تجربة الموضة من فوج في دبي" التي أقيمت في الإمارات كانت فرصة مميزة، حيث تمكنت من الاستفادة من خبرات مصممين عالميين، مشيرة إلى أنها تأثرت في جميع أعمالها بشكل الزي التقليدي لأهل المملكة، خاصةً العباءة والثوب والنقاب، وأكدت أنها حاولت دائماً إضافة شيء جديد إلى تصاميمها، مما يجعلها تغاير الشكل التقليدي، ولكن تظل أعمالها تجمع بين الحنين إلى الماضي والإقبال على كل ما هو جديد ومعاصر، وفقاً لصحيفة "سعودي جازيت".

ونظراً لتميز مصممة الأزياء السعودية ريم الكنهل استطاعت بنجاحها العمل حالياً مع أحد بيوت الأزياء في بريطانيا، حيث بدأت تسمع ردود الفعل الإيجابية عن موهبتها وجمال تصاميمها المبتكرة.



ومن الجدير بالذكر أن المصممة ريم الكنهل شاركت في العديد من عروض الأزياء العالمية، ولفتت الانتباه بتصاميمها الواضحة والقوية والحديثة، والتي تتوافق مع الحياة العملية، مما خولها لإنشاء علامة تجارية لها تحمل اسمها

".Reem Al Kanhal"