النمل يلتهم طفلة رضيعة

2 صور
عندما ينتزع الله الرحمة من قلوب البشر يقومون بجرائم بشعة بحق الإنسانية قد لا يستطيع العقل تصديقها، ولعل أكثرها بشاعة تلك التي تحدث بحق الطفولة، ومؤخرًا تم العثور على طفلة حديثة الولادة وقد ألقيت عارية في صندوق قمامة بالقرب من مدرسة في الهند، والمؤلم في هذه الحادثة أنّ النمل كان قد بدأ بأكل الطفلة وهي ما تزال على قيد الحياة.

وقد أراد الله لهذه الطفلة النجاة بعد أن سمع حارس المدرسة صوت بكاء، فقاده الفضول ليكتشف السر الكامن وراءه، فوجد طفلة صغيرة عارية ملطخة بالدماء تتألم من لدغات النمل.

فما كان منه إلا أن قام بسحبها من الصندوق، ونقلها إلى المستشفى وهي الآن في حالة حرجة، لكنها تتلقى الرعاية الكاملة.

الشرطة ومن خلال كاميرا المراقبة التقطت صورًا لامرأة مقنعة ألقت بالطفلة العارية في الصندوق وهربت، وبعد أن تم تعقب أثرها تبين أنها تعيش مع شقيقتها، وأنها حملت بعد علاقة مع رجل أقنعها بالزواج منه لكنه اختفى، فما كان منها إلا أن قامت بهذه الجريمة البشعة لتتجنب الإهانة ووصمة العار. وتواجه الأم الآن تهمة تعريض حياة طفل رضيع للخطر. بحسب net. mbc

تجدر الإشارة إلى أنّ العديد من الجرائم ترتكب بحق الأطفال الرضع من قبل الأم التي تحمل بطريقة غير شرعية، أو لأنها لا تريد تحمل مسؤولية طفل صغير، والكثير من تلك الجرائم تتم بطريقة وحشية ولا تمت للإنسانية بصلة، وفقد سبقت هذه الأم الهندية أخرى صينية تخلصت من طفلها الرضيع من خلال إلقائه في المرحاض إلا أنّ الله كتب له النجاة. والكثير من القصص الأخرى التي لا يسعنا ذكرها في هذه السطور.