شريف عيسى يطلق "سالا الكلام"

6 صور
أطلق الفنان اللبناني، شريف عيسى، أحدث أغنياته، التي تحمل عنوان "سالا الكلام"، من كلمات محمد الإدريسي وألحان محمد رضا، وذلك في استوديوهات "جولدن ستار"، دبي واستوديوهات محمد رضا بالمغرب، وحملت الأغنية بصمة حاتم المنصور في التوزيع الموسيقي.

كلمات أغنية "سالا الكلام" مغربية بألحان خليجية، تقدم الكثير من الرومانسية والحب بصوت شريف الدافئ المليء بالأحاسيس والمشاعر، وتأتي الأغنية تتويجاً لنجاح شريف في العديد من الأعمال الفنية، إضافة إلى الأغاني المنفردة، التي حققت نجاحاً ملحوظاً خلال الفترة الماضية.

وفي السياق نفسه، يستعد شريف إلى تصوير "سالا الكلام"، استكمالاً لنجاح الأغنية بعد أن حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً في الإذاعات المحلية والعربية على حد سواء، وعبر المنتديات ومواقع الإنترنت الموسيقية.

صدور السنجل الجديد "سالا الكلام"، واكبه في جميع الإذاعات العربية والعالمية حملة إعلامية كبيرة، وهي متوفرة حالياً في جميع المتاجر الموسيقية العالمية التي تصل إلى 200 متجر موسيقي منها "Anghami - iTunes stores - Deezer – Amazon"، في أكثر من 240 دولة في العالم، وكذلك خدمة الرنات للهاتف المتحرك في جميع أنحاء العالم

يذكر أن آخر حفلات عيسى كانت الشهر الماضي في دبي والمغرب، وحققت نجاحاً كبيراً واستقبالاً حافلاً من الجمهور الذي طال الفنان بإعادة أغانيه عدة مرات متفاعلاً معه.