عمر الشريف ومحمود عبد العزيز نجما "مهرجان المسرح العربي"

6 صور

احتفل طلاب وأساتذة المعهد العالي للفنون المسرحية مساء أمس، بتخريج دفعة العام 2014 وتكريم دفعة العام 1997، في التقليد السنوي، الذي يُطلق عليه اسم "مهرجان المسرح العربي زكى طليمات".

و شهد الحفل العديد من المفاجآت الفنية أهمها؛ تكريم النّجم العالمي عمر الشريف، حيث تعالت صرخات طالبات وطلاب المعهد بمجرد صعود الشريف إلى مسرح، خصوصاً وأن عمر الشريف كان غائباً عن مصر منذ فترة طويلة.
أما المفاجأة الأخرى، كانت تكريم الفنان محمود عبد العزيز، الذي أشاد بالطلاب وأكّد أنّه كان يتمنى الانضمام إلى المعهد العالي للفنون المسرحية ويستفيد من خبرات أساتذته، لكنه أشار إلى أنه عاش تجربة التمثيل، عندما انضم لفريق التمثيل في كلية الزراعة، وتتلمذ على يد أساتذة كبار مثل نور الدمرداش وغيره.
وخلال الاحتفال، تمّ عرض فيلم بعنوان "كبير الحلم"، يحكي قصة فتاة تدخل المعهد للمرة الأولى، للتفاجئ بعدد من النجوم حيث يقوم كل واحد منهم بتقديم لها مفتاح نُقش عليه صفة من الصفات الواجب توافرها في طالب المعهد كي ينجح في حياته العملية، مثل الإخلاص، والاجتهاد، والإيمان، والإرادة، والالتزام، والإصرار.

وشارك في الفيلم مجموعة من النجوم منهم حسن الرداد، ونشوى مصطفى، ولقاء سويدان، ومها أحمد، التي حرصت على التواجد أثناء عرض الفيلم، ومدحت تيخة، وداليا مصطفى، وكانت مفاجأة الفيلم ظهور النجم الراحل خالد صالح كطيف على الشاشة، والفيلم من تأليف وإخراج كريم أسامه.

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"