كيف احتفلت النجمات بعيد الميلاد ؟

23 صور

احتفلت النجمات بعيد الميلاد، وعبرت كل منهن عن فرحتها وسعادتها بحلوله، وقمن بنشر صور عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعية .

عيد الميلاد كان له الحصة الأكبر عبر حساب إليسا على  "تويتر"، خصوصاً وأنها بدأت تنشر صور من أجواء العيد قبل فترة من حلوله، حيث كانت الصور عبارة عن الهدايا التي تلقتها، أما مع حلول العيد فنشرت إليسا صوراً لها عبر "تويتر" وانستغرام" تجمعها بعائلتها وهم يحتفلون ويتناولون العشاء ليلة الميلاد، وبحضور شجرة العيد والهدايا.

نانسي عجرم من جهتها، نشرت صورة لها وصورة أخرى لابنتها ميا وهي تقف بجانب شجرة ميلاد ضخمة. وسبق لنانسي أيضاً أن عبّرت عن سعادتها باقتراب العيد عبر تغريدة كتبتها على حسابها على "تويتر".

كارول سماحة بدت بحلّة العيد، ونشرت صورة تجمعها بإحدى صديقاتها، وبجانبهما شجرة العيد.

أما نادين نسيب نجيم، فنشرت صورة لشجرة العيد وللهدايا التي تلقتها، وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه :"أن أغلب الهدايا لابنها هافان".

هيفا وهبي كان لها إطلالة خاصة في هذا العيد، حيث ارتدت ثياب "بابا نويل" ونشرت صورتها على حسابها الخاص على "انستغرام"، وطلبت من جمهورها مشاركة الحب والفرح في هذا العيد.

سيرين عبد النور بدورها، نشرت عبر حسابها الخاص على "فيس بوك"، صور ظهرت فيها مع ابنتها وشقيقتها بأجواء ميلادية، كما نشرت الهدايا التي تلقتها، وأهمها من المنتج صادق الصباح.

كما سيطرت بقوة أجواء الميلاد على حساب يارا على "تويتر"، فنشرت العديد من الصور، بدت فيها يارا وشجرة الميلاد والهدايا التي تلقتها.

ميريام فارس نشرت صورة لها وهي تقف أمام شجرة الميلاد في منزلها، مع مجموعة كبيرة من الهدايا.

وجمعت صورة عفوية بين نيكول سابا وشقيقة زوجها الممثلة ورد خال في كواليس برنامج "أحلى جلسة"، حيث ظهرتا بحلة العيد.

أما الممثلة نادين الراسي، فنشرت صورة لها وهي ترتدي قبعة "بابا نويل"، وبدورها الممثلة ديما قندلفت نشرت صورة من أجواء العيد تلقتها من أحد المعجبين.

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"