حفلات رأس السنة في تونس

4 صور

بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية وعودة الاستقرار الى تونس بدأت التحضيرات لاستقبال العام الجديد 2015.
ورغم أن الحفلات لم تنقطع في الأعوام الأخيرة، إلا أنها تقلصت بسبب الأوضاع غير المستقرة وبعد الثورة والانقلبات الأمنية، إلاّ أنّ الوضع تحسّن كثيراً في الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد انتخاب برلمان جديد وانتخاب رئيس جديد.

وفي هذا السياق فإن احتفالات رأس السنة، ستستعيد رونقها، خصوصاً وأن نسبة كبيرة من التونسيين اعتادوا الاحتفال بليلة رأس السنة في كل عام في الفنادق والمطاعم، على الرغم من رداءة الوضع الاقتصادي في تونس، وغلاء المعيشة.

وبدأت الفنادق الفخمة والمطاعم الفاخرة تعلن عن حفلاتها، ومن المؤكد أن أكبر حملة دعائية لحد الأن هي لحفلة صابر الرباعي والفنانة التونسية أمينة فاخت، بقيادة المايسترو رياض بودينار، حيث ستقام الحفلة المشتركة في فندق "غولدن توليب" في "قمرت" في الضواحي الشمالية لتونس العاصمة.

ومن المؤكد أن أسعار البطاقات لحضور الحفلة ستكون مرتفعة جداً، ولا يقدر على شرائها إلأ من ينتمون إلى الطبقة الميسورة.

وقد اعتادت الفنادق التونسية الفاخرة التعاقد مع نجوم من لبنان ومن مصر لإقامة حفلات رأس السنة، إلا أنه ولحد اليوم لم يتم الإعلان عن حضور نجوم عرب من الصف الأول إلى تونس لإقامة الحفلات، الأمر الذي سيفسح المجال أمام نجوم ونجمات تونس للعمل، خصوصاً وأنهم يشتكون أحياناً من مزاحمة النجوم العرب بالأخص اللبنانيين لهم في المهرجانات، أو حتى الحفلات الخاصّة.
ولكن ثبت أن الجمهور التونسي يقبل بكثافة على حفلات النجوم المشارقة أكثر بكثير من إقباله على حفلات نجوم تونس إلاّ نجوم قلّة مثل صابر الرباعي وأمينة ولطفي بوشناق.ابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"