الأمير سلمان يلتقي بأصغر مصور سعودي في حفل سباق الخيل

3 صور
الطموح ليس مرتبطاً بعمر معين، وباستطاعة أي شخص سواء كان كبيراً أو صغيراً أن يتشجع ويسعى لتحقيق طموحه، ولم يقف طموح الطفل السعودي متعب الحضيف وهو في الثامنة من عمره عند كونه أصغر مصور في الشرق الأوسط، بل يسعى لتحقيق حلمه بالدخول لموسوعة "غينيس" للأرقام القياسية كأصغر مصور.

وذهب متعب ليوثق رعاية ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز لحفل سباق الخيل بعدسته للحصول على لقطات فوتوغرافية جميلة، إلا أنه كان هو صورة صحفية للمصورين الصحفيين الذين اقتنصت عدساتهم صورته وهو يحظى بحوار أبوي مع ولي العهد الذي أعجب به وشجعه على تنمية وصقل هوايته في مجال التصوير الفوتوغرافي، وذلك وفقاً لـ"سبق".

يشار إلى أن متعب أُطلق عليه لقب "أصغر مصور في الشرق الأوسط" و "عضو بنادي الفروسية"، حيث بدأ بممارسة هواية التصوير الفوتوغرافي قبل 4 سنوات، وحصل خلال السنوات الماضية على أكثر من 25 جائزة في مسابقات التصوير الفوتوغرافي بمنطقة الرياض.

الجدير بالذكر، بدأ متعب مسيرته بعد أن لفت انتباه وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله في ميدان الفروسية الذي أقيم في الرياض حين اقترب بهاتفه الجوال ليلتقط صوراً للخيول المتسابقة، فما كان من الأمير إلا أن قرر أن يهديه كاميرا احترافية متطورة دعماً لموهبته.