نزهة ريفية مفعمة بالألوان مع مجموعة مستحضرات Clarins

7 صور

بدأت القصّة في حديقة مفعمة بالألوان، وهي المكان الأمثل للتنزّه بين الأريج الفريد للأزهار والنباتات.
هذه الطبيعة المزهرة كانت مصدر وحي لمجموعة مكياج منعشة ومشرقة تزخر بألوان تتراوح بين الزهري الفاتح والمرجاني اللافت، وبين الرمادي البني الخشبي والأخضر الصنوبري. شفاه لامعة وجذابة تضفي الإشراق على البشرة الرقيقة. وعيون تتغنّى بالأخضر.
مغامرة في جمال الطبيعة. مجموعة Garden Escape.
مستحضرات Instant Light الجديدة الطبيعة.
ابتسمي!

لائحة مستحضرات Instant Light الشهيرة تطول: مستحضران متخصصان جديدان للشفاه. جزء منهما للعناية بالبشرة والجزء الآخر للتجميل، ترتكز تركيبتهما على خلاصات نباتية.
في أعقاب نجاح Instant Light
Natural Lip Perfector... تقدّم كلارنس قواماً جديداً رائعاً وآسراً، بلسم فائق الامتصاص: بلسم شفاه Instant Light Lip Balm Perfector.
تنير ألوانه الستّة اللمّاعة الشفاه بألوان متوهّجة.
دلّلي شفتيك ببعض البلسم! تركيبته غنية بمكوّنات نباتية فعّالة ترطّب الشفاه وتملؤها وتضفي الإشراق عليها.
ترطيب متواصل على مدى 4 ساعات* يساعد ببتيد طبيعي على تحفيز تخليق حمض الهيالورنيك**، وبالتالي يحافظ على أعلى مستويات الترطيب. تبدو الشفاه أجمل وأكثر امتلاء.
تغذية، راحة قصوى وحماية :تغذّي خلاصات المانجو البريّة والشيا الشفاه طوال اليوم فتجعلها ناعمة وطرية. بالإضافة إلى ذلك، يحمي الفيتامين E مجتمعاً مع خلاصة النباتات الشفاهَ، من خلال خواصّه المقاومة للجذور الحرّة.
لمعان وبريق طبيعيّان: يزيد مزيج اللآلئ المعدنية وصباغات "3D Radiance" انعكاس الضوء على الشفاه لمنحك شفتين ممتلئتين مع لمعان يمتاز بلمسة لونية ناعمة.
مستحضرات تجميل كلارنس تتميز بزيتها الخاص أيضاً!
ما هي أوّل المستحضرات التي ابتكرتها كلارنس؟ زيوت الوجه والجسم منذ أكثر من 60 سنة خلت.
هذه الخبرة الفريدة التي امتازت بها بدايات العلامة شجّعت معدّي تركيبات كلارنس اليوم على ابتكار زيت تجميلي غني بالمكوّنات الفعّالة الطبيعية لتغذية الشفاه وتحسين بنيتها.