أناقة مدهشة تستمر لما بعد حفل "الغولدن غلوبز"!

24 صور

كما جرت العادة، تقام احتفالات عديدة تلي الحفل الكبير لتوزيع جوائز الـ Golden Globes تكريماً للفائزين أو دعماً لقضايا إنسانية بارزة. وهذا العام، أقيمت 6 احتفالات ضاهته بالأناقة والتميز، حيث عمدت الكثيرات من النجمات إلى تغيير فساتينهن التي ارتدينها سابقاً على السجادة الحمراء، كما كانت هناك وجوه جديدة لم يسبق لها المشاركة في الـ Golden Globes.
وقد برزت عدة إطلالات مميزة، لاسيما لعارضات الأزياء مثل: Alessandra Ambrosio التي ارتدت فستاناً من الدانتيل باللون البنفسجي من Zuhair Murad، وكذلك عارضة الأزياء السمراء Chanel Iman التي اختارت فستاناً رائعاً باللونين الأسود والفضي من توقيع Murad أيضاً. وNaomi Campbell التي رأيناها في فستان ذي قماش باللون البنفسجي أيضاً. وللمغنيات حصة كبيرة من الأناقة حيث اختارت Selena Gomez فستاناً باللون الأبيض بتصميم بسيط من KaufmanFranco. وأما Taylor Swift فقد بدت مشرقة بالأصفر في فستان من Jenny Packham. والمغنية الإنكليزية الشهيرة Rita Ora التي اختارت فستاناً باللون الأحمر من Zac Posen بقصة ذيل السمكة.
Jennifer Lopez استبدلت فستانها الفضي الذي اختارته للحفل الكبير بآخرأكثر بساطة من Amanda Wakeley، وSalma Hayek استبدلت فستانها الفضي بآخر بنفسجي من Gucci Premiere.
Nina Dobrev بدت متألقة بالفستان الأسود من Zuhair Murad، والممثلة الشابة Nicola Peltz اختارت لوك مميزاً جمع بين العصرية والكلاسيكية من Balenciaga.
ستستمر سجادة هوليوود الحمراء بالاشتعال من الآن إلى حفل الأوسكار، وسنبقى نرصد لكم أجمل وأروع الإطلالات.

 

سيعجبك أيضاً: 

هل سيكون الفضي لون إطلالات السجادة الحمراء لهذا العام؟