مغردو تويتر يختلفون ويتفقون على لاعب المنتخب "سعود كريري"

6 صور
إثر قيام الجمهور السعودي بتشجيع فريقه القومي لكرة القدم في مباراة اليوم ضد الفريق الأوزباكستاني أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي آراء متباينة ومختلفة بخصوص تشكيل فريق المباراة، وخاصةً فيما خص وضع اللاعب والكابتن "سعود كريري"، والذي لقبه بعض المغردين "بأفخم محور سعودي بالمنتخب"، مغردين بأنه مازال يقدم مستويات ممتازة لصالح الخصوم بينما يلعب المنتخب السعودي ناقصًا لاعبًا في متوسط المحور.

بينما اعترض آخرون على عدم وجود اللاعب "الشلهوب"، وعبد الغني في المحاور الأساسية لتشكيل الفريق حيث قال بعض المغردين: "معقولة سعود كريري المنتهي في المنتخب؟ وحسين عبد الغني أو حتى الشلهوب مو في المنتخب؟ تحسهم ما يدورون مصلحة المنتخب، تحسهم يتعمدون يطيحونه".

الجدير بالذكر أنّ سعود كريري لاعب كرة قدم سعودي ولد في 8 يوليو 1980 لعب سابقًا في نادي الاتحاد السعودي، والآن يلعب في صفوف نادي الهلال السعودي، وتمكن اللاعب الدولي من فرض نفسه أساسيًّا في خانة المحور، حيث يشكل رابطًا قويًّا بين الدفاع والهجوم وقطع الكرات الخطرة التي تهدد المرمى ببراعة، وأيضًا تكوين مساندة من حيث تخفيف العبء على المدافعين وتموين الهجوم بالكرات الثمينة، واشتهر سعود بتسديداته القوية من خارج منطقة الجزاء، وأحيانًا من أبعد من 40 مترًا، وهو يعدّ من أفضل المحاورين الذين مروا على كرة القدم السعودية.