مواهب إمارتية واعدة في بطولة فزاع للرماية بالشوزن

3 صور
برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وتنظيم وإشراف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، اختتمت منافسات بطولة فزاع للرماية بالشوزن "سبورتنج" التي أقيمت بمشاركة ما يزيد على 100 مشارك ومشاركة من الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر ولبنان وسوريا ومصر والمغرب.

من جهته، أشاد الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، البطل الأولمبي في الرماية ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة فزاع للرماية بالشوزن (سبورتنج) بالبطولة ومستوى اللاعبين وهنأ الفائزين بالمراكز الأولى متمنياً حظاً أوفر للمشاركين في البطولات المقبلة، وقال: "البطولة هذا الموسم مغايرة للأعوام السابقة لأنها تتسم بالطابع الماراثوني بفضل زيادة عدد الأطباق ما أدى إلى رفع مستوى المنافسات في البطولة حتى آخر لحظة لتلقي بظلالها على الرامي الحقيقي صاحب اللقب.
هذا وقد جاء في المركز الأول لبطولة فزاع لرماية الشوزن رجال مروان علامة برصيد 312 نقطة، واحتل المركز الثاني عبد الله الرشيدي برصيد 302 نقطة، وجاء عبيد بن ضاوي في المركز الثالث برصيد 302 نقطة.

وفازت بالمركز الأول لبطولة فزاع لرماية الشوزن سيدات مدية الختال برصيد 203 نقطة، وجاءت ثانياً عائشة محمد برصيد 184 نقطة، فيما احتلت المركز الثالث مريم برتوي برصيد 181 نقطة.