أسرار سحريّة لبشرتك من كيم كرداشيان، إضغطي هنا

5 صور

لطالما احتلت نجمة تلفزيون الواقع المكانة الأكبر في حياة الفتيات والنساء من ناحية جمالها العربي،جاذبيتها، طريقة مكياجها، واهتمامها ببشرتها فماذا في سرها لليوم :

قد يعجبك : هل تريد هيفا الحصول على أرداف كيم كردشيان؟

لا تنام كيم من دون التخلص من مستحضرات التجميل لأنها تؤذي البشرة، واعترفت أنها أحياناً لا تفعل ذلك نتيجة الإرهاق والكسل، لكنها تعوّض لبشرتها بالمرطبات والكريمات المغذية، مع تقشير بشرتها مرة في الاسبوع. كما تستعمل مستحضر مركّب من السكر وقصب السكر وزبدة الكاريتييه المغذيّة لتقشير بشرتها. وتنصح بعدم شرب الكحول وعدم التدخين مع المحافظة على النوم باكراً.
لا تخرج كيم من المنزل من دون وضع كريم الحماية اليوميّة، وهذا سبب نضارة وحيوية بشرتها الخالية من العيوب. تحمي كيم عينيها من الشمس بنظارات شمسيّة، وشفتيها بواسطة مرطّب ناعم.
كيم لا تستعمل إلا غسول البشرة ومرطباتها، وتستعمل "بيرفيكت سكين" فهذا بسيط وسهل وينجز المطلوب، وعادة تستعمل مناديل إزالة المكياج، ثم غسول الوجه بعد ذلك". وأشادت النجمة بمكونين آخرين، يرجع لهما الفضل في نعومة وبريق جسمها، وهما زيت جوز الهند والأفوكادو، حيث تحرص كاردشيان وجميع شقيقاتها على دهن أجسامهن بهما يومياً قبل النوم، كما يستخدمونهما أيضاً للحفاظ على نعومة الشعر ولمعانه.
السبب الرئيسي والأهم لليوم : هو" خافي العيوب" أو الكونسيلر " وهو سر الجمتل بالنسبة لأغلب النجمات، وكيم من بينهن، لانه بمثابة أداة سحرية تخفي عيوب البشرة وتبرز إشراقتها أمام الكاميرات. ويمكن أن يستخدم هذا المستحضر على كامل الوجه أو لإخفاء البقع وعيوب الوجه فقط، وبالنسبة لكيم كادراشيان فهى لا تتخلى عن وضع مسحة من الكونسيلر أسفل العين، لإخفاء الهالات السودء وإضاءة محيط العين وزيادة جمالها المشرق.
ما رأيك بهذه المعلومات السحريّة

تابعي أيضاً:

جديد سلفي الحواحب ... وكيم كردشيان تتخلى عن حاجبيها!

هام جداً : مكياج خاص لصور "السيلفي"!

بالفيديو: الكونتورينغ لإخفاء عيوب الوجه