لماذا غابت سوسن بدر عن عرض فيلم "قط وفار"؟

8 صور

احتفلت أسرة فيلم "قط وفار" بعرضه في سينما "نايل سيتي"، بحضور أبطال الفيلم: محمود حميدة، ومحمد فراج، وسوزان نجم الدين، والمخرج تامر محسن، في وقت غابت الفنانة سوسن بدر عن العرض.

بدروه، أكد محمد فرّاج أنه سعيد بالتعاون مع المخرج تامر محسن، مضيفاً أن تجربته مع الفنان محمود حميدة كان لها قيمة كبيرة، واصفاً إياه بالفنان المتميز، معبراً أن العمل معه له متعة خاصّة، وأوضح فرّاج أن هذا العمل الثاني له مع الكاتب وحيد حامد بعد مسلسل "بدون ذكر أسماء"، الأمر الذي يزيد من مسؤوليته تجاه هذه الأسماء، على حد تعبير الفنان.

من جهته، أوضح المخرج تامر محسن أن غياب سوسن بدر عن العرض ليس تقليلاً من قدرها على الإطلاق، لأنها ضيفة شرف في الفيلم، مضيفاً أن وجود صورتها على أفيش الفيلم، هو متاجرة باسمها، معتبراً أن هذا أمر غير لائق، موضحاً ذلك بقوله إن "ضيوف الشرف لا توضع صورهم على الأفيش".

أما الفنان محمود حميدة، فأكد أنه سعيد بهذه التجربة المميزة التي تحمل طابع كوميدي خاص.

من جهتها، الفنانة سوزان نجم الدين حضرت عرض الفيلم، ولكنها لم تجري حوارات مع أي قناة فضائية، كما حضر العرض الفنان أحمد الفيشاوي لتهنئة الأبطال بالعرض، رافضاً التعليق على التاتو الخاص به، وصورته المثيرة للجدل مع هيفاء وهبي.

كما حضر كل من محمد ومدحت وجمال العدل، والكاتبة مريم نعوم، ودنيا عبد العزيز، والإعلامية منى الشاذلي، وخالد أبو النجا وغيرهم.

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"