إطلالات النجمات.. كيف تجذب الفتيات؟

6 صور

تعتبر نجمات التلفاز أيقونات جمال لكل ما يتعلق بالموضة والأناقة، فكل واحدة منهنّ تتحلى بصفات شكلية محببة لقلوب الشابات، وظهورهنّ المتكرر على الشاشات يدفع الكثيرات لانتظار طلتهنّ لمعرفة آخر صيحات الموضة وأحدث خطوطها، فمن هي النجمة رقم واحد بالنسبة لهنّ؟ وما الصفات التي تعجبهنّ بها؟ وما أكثر ما يجذبهنّإليها؟ هذا ما طرحناه على مجموعة من البنات وكانت إجاباتهنّ على النحو التالي:


براءة فيكتوريا جاستيس
بداية، قالت دانا راتب:"أحب كثيراً الفنانة الأمريكية الشابة فيكتوريا جاستيس لما تمتلكه من براءة ونعومة في ملامحها، وتلفتني أناقتها الطبيعية المعتدلة في لباسها وماكياجها، فهي تشعرني أنها فتاة مريحة وغير متصنعة".

رصانة نجوى كرم
أما خولة العلي،فوصفت إعجابها بنجوى قائلة:"بالنسبة لي فأنا تعجبني جداً الفنانة اللبنانية نجوى كرم،وأحب جمالها وذوقها الرفيع في اختيار ملابسها، وهي من الفنانات النادرات اللواتي حافظن على صورتهنّ المحترمةالرصينة منذ لحظة انطلاقها وحتى هذا اليوم".

ابتسامة لينا شماميان
فيما قالت ليلاس عبد الحق:"أعتقد أنّ مفتاح جمال أي إنسان موجود في فمه،وأعني في ذلك "الابتسامة"، لذلك تعجبني كثيراً الابتسامة اللطيفة للمطربة السورية الأرمينية الأصل لينا شماميان، والتي تعكس لدى من يراها حبًّا وأملاً عميقًا".

مكياج يارا
بينما قالت إيمان خادير:"تلفتني الفنانة اللبنانية يارا بطبيعتها الحقيقية، وطلتها الجذابة، فهي إنسانة راقية وحساسة تعرف ماذا تختار من ملابس وماكياج، وما يناسبها دون مبالغة".

ملابس كيم كارديشيان
وبالنسبة لدينا حداد فقالت:"أنا مغرمة بطلّة كيم كارديشيان، وطريقة اختيارها لملابسها، لدرجة أنني عندما أذهب للتسوق أقف أمام كل قطعة ثياب وأتأملها جيداً وأسأل نفسي إن كان من الممكن أن ترتدي كيم مثلها، وعندما أجد الجواب في نفسي إيجابيًّا أشتريها دون تردد".

شعر أصالة
وعبرت إيمان ماهر، عن إعجابها بشعر أصالة، قائلة: "بالتأكيد شعر الفنانة السورية أصالة صاحبة الوجه الجميل؛ فهي تهتم بألوانه وتحرص على مناسبة تسريحاته للوقت والموضة، إضافة إلى طوله".

عينا سيرين
عينا سيرين جذبتاديالا خليل، والتي وصفت إعجابها بهما قائلة:"أنا أرى أنّ الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الأكثر جاذبية بين الفنانات العرب والأجانب، فهي تمتلك عينين ساحرتين، ولديها ذوق رفيع في اختيار ملابسها".