داني سانز استلهم أفكاري من جمال المرأة العربيّة وأخصها بالماكياج

12 صور
MAKE UP FOR EVER تتألق في عيدها الثلاثين ونحو المزيد من التطوّر

كعادتها وفي كل سنة تحتفل الماركة العالميّة MAKE UP FOR EVER بسنة جديدة من التطورات والإنجازات التي قدمتها في مشوارها الجمالي الذي يتوجه للنساء في كافة أنحاء العالم. وهذه السنة كان لمجلة سيدتي الحصة الأكبر في مشاركة الماركة الحدث في دبي وتحديداً خلال مهرجان دبي السينمائي بصفتها علامة الماكياج الرسمية للمهرجان. كان الإحتفال مميّزاً حيث استمرعلى مدار 4 ايام 3 ليال من الترف والتميّز والذي سنخصكم بجزء صغير منه مع المقابة الخاصة مع مصصممة الماركة داني سنز. فتابعي التفاصيل :

ترف وجمال
بحضورعدد كبير من الوجوه الإعلامية والفنانين اجتمعنا في فنذق الفخامة – القصر- في دبي حيث وصفه النازلون بالجنة نسبة لتصمميه المعماري الداخلي والخارخي من حدائق وبحيرات، وكانت هذه لفتة مميزة وذكية من الماركة التي اختارت القصر كفندق يستمتع به نزلائها. داخل القصر وفي 3فيلا فلل خصصت لمقمي مجلة سيدتي، وبعد قسط وافر من الراحة تلقينا هدية مميّزة مجموعة من الماكياج الرئيسي والضروي لكل إمرأة. بعدها نلنا فرصة للحصول على تسريحة أنيقة وماكياج لافت من خبراء تجميل الماركة لنحتفل بعدها بثلاثين سنة من التطور والإبداع ودام الإحتفال 3 ليال حيق قدمت Make up for ever عروض راقصة ولوحات ماكياج مرسومة على البشرة. أخيراُ ماذا في حديثنا مع داني سانز وماذا ستقدّم للمرأة من جديد؟
هي داني سانز، المؤسسة والمديرة الفنيّة لماركة MAKE UP FOR EVER، كذلك هي ملمهة المرأة العربيّة في عالم الجمال والماكياج. درست في كلية الفنون، وبدأت حياتها المهنية كرسامةً ونحاتة، عملت على المسرح واكتشفت موهبتها بالرسم على البشرة، من بعدها دخلت عالم الماكياج لتقدّم MAKE UP FOR EVER للعالم. "سيدتي "التقت هذه المبدعة في مقابلة خاصة.
ما هو التطوّر الأكبر في عالم الماكياج والذي قدمته خلال 30 عاماً؟




اكتشف العلماء والإختصاصييون مكوّنات جديدة في عالم تركيب المستحضرات التجميلية، ما ساعدهم باتكار مواد افضل من قبل والحصول على نتائج مذهلة، من بينها المواد التي تزيد من نضارة ولمعان وشفافية البشرة التي تعتبر هدف كل إمرأة. فالمحترفون و الجمهور يريدون الشيء نفسه. المكياج الطويل الأمد هو المطلوب. كذلك هناك الماكياج المقاوم للماء حيث يتطلب علينا وضع الماكياج طوال النهار، إضافةً الى ذلك، هناك تطوّر لكريم الأساس بفضل المكوّنات و بفضل تقنيّات الكاميرا والإضاءة .

ماذا تحضرين لعام 2015؟
نعمل على مجموعة HD جديدة حيث تعتبر مهمّة جداً بالنسبة لنا ونركز على المزيد من الغكتشافات في عالم التكنولوجيا. كذلك أعمل أمام خبراء التجميل. وافتتحنا مدرسة للسينما. وأنا محاطة اليوم بهذه التقنيات القوية وبالشاشات، لذلك نسعى الى ابتكار أمور جديدة ومميّزة لتطوير العمل وتقديمه للعلم.
ماذا تعني لك المرأة العربيّة وأي ماكياج تنصحيها بوضعه للنهار ولليل ؟
هي مصدر وحي بالنسبة لي، كذلك ألتقي بالعديد من خبيرات التجميل العربيات ولا اغيب ابداُ عن ثقافة الشرقية التي لطالما جذبتني إليها، رغم أنني لا أنتمي إليها حيث ترعرت في لندن . لديّ العديد من النساء من السعودية والعربيات اللواتي يقصدن متجري. هؤلاء النساء اخترنني. كذلك أشعر وكأني اتفق مع اللبنانيات في طريقة وضعي لماكياجي .
بالنسبة للماكياج انصحها بأن تضع الماكياج التي تحب دائماً وفي أي وقت فأنا اضع السموكي في الصباح الباكر، فالمراة يجب ان تكون مستعدة دائمة لأي مناسبة ولو طرأت فجئة.
لماذا لا تغييرين اسلوب ماكياجك؟
أحبّ العيون السموكي وهذا النوع من الماكياج أتبعه منذ الثمانينيات. فأنا اظلل جفوني باللون الأسود وأضع القليل من أحمر الشفاه الطبيعي.