سيدتي تتوّج نجمات الأناقة في حفل Sag Awards

22 صور

منذ بداية هذا العام شاهدنا إطلالات رائعة من نجمات هوليوود، حيث أقيمت العديد من احتفالات السجادة الحمراء خلال الفترة الماضية، وفي ليلة البارحة أقيم حفل Sag Awards في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بحضور العديد من النجمات اللواتي تألقن بإطلالات رائعة. 

في هذا الموضوع نتوج أجمل 5 إطلالات في هذا الحفل: 

1- Felicity Jones بفستان من Balenciaga 

اختارت الممثلة فيليستي جونز Felicity Jones فستاناً وردياً بتصميم ناعم وجذاب من Balenciaga، ولتظهر جمال التصميم رفعت شعرها بطريقة ناعمة، كما زينت إطلالتها بمجوهرات ماسية براقة. 

2- Emma Stone بفستان من Dior 

اختارت النجمة إيما ستون Emma Stone أن ترتدي سترة رسمية فوق فستان شفاف ناعم، فحصلت على لوك عصري وجذاب، وقد ذكرت النجمة خلال لقاء تلفزيوني على السجادة الحمراء أنها تبحث عن التغيير دوماً، ونعتقد بأن إيما ستون نجحت تماماً في اختيار إطلالتها. 

3- Caitriona Balfe بفستان من Solace

نجحت الممثلة الأنيقة كاتريونا بالف Caitriona Balfe في التلاعب بألوان إطلالتها، حيث اختارت فستاناً برتقالياً رائعاً مع إكسسوارات حمراء لتحصل على إطلالة عصرية وجذابة. 

4- Camilla Alves بفستان من Donna Karan 

هذه الإطلالة من كاميلا الفيس Camilla Alves هي أكبر دليل على أن اللون الغني والمشبّع يمكن أن يضفي فخامة إضافية على إطلالتك، وقد أعجبنا بتنسيقها البسيط مع شعر منسدل ومجوهرات ناعمة. 

5- Julianne Moore بفستان من Givenchy 

أعجبنا باللوك الرائع الذي ظهرت به الممثلة جوليان مور Julianne Moore، إذ اختارت فستاناً من Givenchy بلون أخضر وتصميم رائع. 

 

جمعنا لك في الصور أعلاه أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء لحفل "SAG Awards" ليلة البارحة، شاهديها وشاركينا برأيك. 

 

سيعجبك أيضاً:

"سيِّدتي نت" تختار 20 إطلالة من حفل Golden Globes 2015

شاهدي إطلالات النجمات في حفل Emmys بكل تفاصيلها

اخترنا لك من الجميلة:

معرض العروس في أبو ظبي ..