ثورة "Nude" أصبحت ثورةً يطلق عليها اسم "Air" من Dior

عصرٌ جديد يبدأ في تاريخ مكياج الوجه: مستحضر ديورسكن نيود إير Diorskin Nude Air أو تلك التجربة التي تبعث على النشاط لنفحةِ هواءٍ تجلب الجمال و تستفيدين منها بنفس الوقت. فماذا في سر هذا المستحضر ؟
ثورة "Nude" أصبحت ثورةً يطلق عليها اسم "Air".
في سنة 2015، ذهبت خبرات نيود Nude إلى أبعد الحدود أيضا: فعلاوة على الكمال، تشكل البشرة الطبيعية أيضاً موضوعَ بحثٍ في مجال الجمال العفوي والذي يجد التعبير عن نفسه في الرفاهية و الحياة الرغيدة والرشاقة ويُشكّل، على نحوٍ خاص، علاجاً وقائياً يجعلُ بشرتكِ تبدو أكثر جمالا.
و هكذا، فلقد مكّنَ صِنفُ "Diorskin Nude" مؤسسةَ ديور من إبداع أول مصلٍ ومساحيق في خدمة البشرة المثالية. فعندما تبدو بشرتكِ في أوج جمالها وحُرّةً فهي عبارةٌ عن احتفال بالرفاهية و الحيوية. إنه مستحضر جميل و مفيد كنسمةٍ هواءِ نقي. و تأثيره المثالي فوري على البشرة. يرمم بشكل لا يصدق و لا يمكن كشفه أبدا. تتنفس بشرتكِ معه بالرغم من أنها تتألق عافيةً.

- وحيُ Nude Air هو تغيير لجو جياتكِ
إن مستحضر Diorskin Nude Air بما في ذلك من مصلٍ و مساحيق, يشكل صنفا في خدمة البشرة المثالية.

- استنشقي الهواء...
تركيبةٌ سريعة الزوال تبدو مليئةً بالهواء و هي رائعةٌ للغاية لدرجة أنها غير مرئية, و خفيفة جدا بحيث أنك تتغاضين عنها, فهي تترك عليك فقط ما هو أساسي.

- أطلقي زفيرا...
إن مستحضر التجميل المثالي "Nude look" هو مخصص لترميمٍ يبلغُ حدا لا يمكن كشفه. و تُبدي البشرة معه جمالا نضرا و طبيعيا فتتألق نشاطا منذ وضعه للمرة الأولى.

- خذي نفحةً من الأكسيجين...
إنه آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا, فللمرة الأولى منذ أي وقت مضى يستوحي صِنفُ Diorskin Nude Air تركيبته من الأكسيجين, ذلك العنصر الحيوي و مصدر الحياة و الطاقة. و يشكل مصلُ الأساس السائلِ للغاية هذا, اعتناءً للبشرة, فمساحيقه الرقيقة جدا, سواءً كانت غير كثيفة أو متراصة تَدَعُ بشرتكِ تتنفسْ. فيكتسب وجهك تألقا في الهواء الطلق و يسترد أنفاسه مجددا في كل يوم و يبدو تألقه ظاهرا للعيان مع كل مرة تضعين فيها هذا المستحضر.

- تدرجات الألوان (EUR/US): أضيفي معها القليل من أشعة الشمس...
و حتى مساحيقه التي تلوِّن بلون البرونز تتركُ بشرتكِ "تبدو" بصِبغةٍ سمراءَ طبيعية و بتوهجٍ نضرٍ للغاية و متألق أكثر من أي وقت مضى.

- مصل الأساس "Diorskin Nude Air" مستحضرٌ متقنٌ و خفيف الوزن.
لقد طوّرت مختبرات ديور مستحضرَ أساسٍ مثير و سائلٍ للغاية, فهو مستوحىً للبشرةِ الرقيقة جدا فتبدو به متألقة و بصحة جيدة.

- إنه عبارة عن مادة مضادة فهو خفيف الوزن مثل الهواء
إن تركيبته التي تزول بسرعة و الخالية من مادة الـ "Talc" (المشتقة من سيليكات المغنيزيوم) و المزودة بزيوتٍ طيارة تتبخر بشكل مباشر فتترك على بشرتكِ ما هو ضروري فقط. و كميةٌ قليلة منه تفي بالغرض لأن الكمال يمتزج فيها مع خفة الوزن.
لا تدركه الحواس, لذا فهو غير مرئي. و أصبحت معه الخطوط التي تظهر على الوجه شيئا من الماضي. و تكتسب بشرتكِ به لمسةً مخملية و رقيقة.

- مستحضر "Air" و تألقٌ فوري معه
تُؤمِّنُ عوامله المركزة بشكل مريح و الممزوجة مع أصبغةٍ ملساء ترميما مثاليا و توازنا ثابتا و تألقا من الصباح حتى المساء. و تبدو البشرة به كأنها غير محجوبةٍ بشيء, كما تظهر بحالة مثالية بفضل التدرجات اللونية المتتالية 6 (EUR) و 8 (US) و 4 (Asia).
و تُعتبر تدرجات المشمس (EUR&US) التي تبعث على السرور و التي تحمل الأرقام (022/023) مصممة لكي تظهري بها بتألق و توهج أثناء ثلاث مئة و خمس و ستون يوما في السنة.
تبدو البشرة معه, يوما بعد يوم, أكثر جمالا كما لو أنها تتنشط من جديد بالهواء الطلق.
إن تألق البشرة و لونها ينعكسان على صحة الوجه و نشاطه, فعلاوة على كونه مستحضرَ أساس, يقوم مصل أساس "Diorskin Nude Air" بالاعتناء بالبشرة بشكل حقيقي. و للمرة الأولى في مستحضرات الأساس أدخلت شركة ديور تكنولوجيا الـ "Oxygen ActivTM", و هي عبارة عن مزيجٍ مبتكر من زيوت النباتات و الفيتامينات و المعادن.
ينفُثُ الزيت الحاوي على كميات كبيرة من الأكسيجين و المحمّل بفقاعات الهواء طاقةً أساسية (من تدريجة EYR/US) و حيويةً (من تدريجة Asia) في الخلايا فتتحفز البشرة بشكل مثالي بسببه و تتنفس و تصبح أكثر جمالا.
يزود زيت التوت البري و الغني بالأحماض الدهنية على مر الأيام البشرةَ بمضادات الأكسدة لمساعدتها على التألق. و تصبح البشرة مخملية و ملساء إلى حد بعيد و تبدو بصحة مشرقةٍ بينما تصبح أكثر جمالا يوما بعد يوم.

- تم صنع قطّارةٍ دقيقة لهذا المستحضر الاستثنائي
تزودكِ قطارةٌ دقيقة و انسيابية بالكمية المناسبة تماما من هذا السائل الرائع للغاية. فقطراتٌ قليلة هي كل ما يلزم للحصول على بشرةٍ مثالية و مكشوفة.

- مستحضر "Diorskin Nude Air" مع المساحيق غير الكثيفة و المتراصة, كل ذلك يشكل نضارة في غاية من الرشاقة.
إن لمسة الإعتناء الأخيرة و مستحضر "Diorskin Nude Air" مع المساحيق غير الكثيفة و المتراصة هي خفيفة الوزن بشكل يثير الإعجاب, و تحافظ على وجهٍ نضر و متألق في كل الأوقات و تزوّد البشرة بقدرة على التنفس لم يسبق لها نظير و غير مرئية في الوقت الذي تحافظ فيه على جمالها الطبيعي بعد كل استعمال.