انطلاق معرض العروس أبوظبي 2015

13 صور

انطلقت أمس فعاليات معرض العروس BRIDE أبوظبي 2015 الذي يمتد من 28 يناير وحتى 31 يناير 2015 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، حيث شهد اليوم الأول نجاحاً  بحضور زوار هذا المعرض السنوي المنتظر.

وقالت ميرة المعرض، دافني كوتا بمناسبة الإفتتاح "نحن بغاية السرور للنجاح والاقبال الباهر الذي شهده اليوم الأول وردود الفعل الإيجابية من الحضور وهذا يبشر بما سيأتي في الأيام الثلاثة المتبقية من المعرض"

وقد إستمتع الحضور بعروض الأزياء على منصة ال Fashion Catwalk والحصول على نظرة مباشرة لفساتين الزفاف الراقية من مختلف المصممين المشاركين من إيستيلوا للمصممة هيفاء الصديري، وفساتين السهرة الفخمة من تصميم فدوى بعلبكي لعلامة ليتل بلاك دريس، بالإضافة إلى تصاميم الهوت كوتور التي صممتها المبدعة نور البحر وعرض للمجوهرات البراقة من توقيع أمواج.

وقد شهد مسرح الجمال في قاعة العناية بالعروس شعبية عالية والذي إستضاف أبرز سفراء الجمال في المدينة الذين قدموا للحضور جلسات تعليم تفاعلية مقدمة من لا ريش سبا La Riche Spa وجلسات عناية من لانكوم Lancome.

كما سيتم إستكمال الفعاليات خلال الأيام الثلاثة المقبلة من المعرض والتي ستكون مليئة بعروض الأزياء الحصرية وعروض الشعر والجمال وجوائز تصميم العباءات و فنانين المكياج المحترفين بالإضافة إلى جلسات أسئلة وأجوبة ومحاضرات من أهم الخبراء في قطاع تنظيم الأعراس.