عاصي الحلاني يتوجه بكلمات مؤثرة إلى ابنته ماريتا في عيد ميلادها

4 صور

احتفل الفنان عاصي الحلاني، بعيد ميلاد ابنته الكبرى ماريتا، التي بلغت الـ18 ربيعاً، وتوجّه إليها بكلمات مؤثرة من القلب، تعبّر عن شعوره اتجاهها وعن اللحظة التي يراها فيها عروساً بالفستان الأبيض.

عاصي نشر الرسالة على حسابه الرسمي عبر موقع "إنستغرام"، بالإضافة إلى مجموعة صور تجمعه بزوجته كوليت وابنتهما ماريتا خلال الاحتفال بعيد ميلادها.

عاصي توجّه إلى ماريتا قائلاً: "كل يوم وأنت الغالية يا ابنتي الحبيبة.. في كل يوم أتصبح بوجهك، أعود معك طفلاً صغيراً، يبكي ويضحك، يزعل ويرضى، ولا يعرف من الهموم شيئاً.. في يوم مولدك يا غاليتي، أدعي الله أن يعم السلام على كل الدنيا وأن تغرد ضحكات الأطفال في جميع بلاد الأرض.. أنني في كل يوم أراك تلبسين الأبيض.. هل تصدقين كم أتخيل صعوبة ذلك اليوم.. عندما أفكر أنك يوما ما ستغادرين المنزل وأنني سأستيقظ صباحاً وأقصد غرفتك ولن أراك، والله أنني لأشفق على قلبي، من ذلك اليوم. ترى هل بإمكاني حبس دموعي عن أمك أم أنني سأشاركها البكاء والدعاء؟!".

وأضاف: "في يوم مولدك، أدعي الله تعالى أن يمنّ بالذرية الصالحة لكل من يريد ولا يحرم أحداً من هذه النعمة. كل عام وأنت بألف خير يا حبيبتي ماريتا".

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"