قلادة رقمية متصلة بــ"فيسبوك"

3 صور

تتصل قلادة Purple، لاسلكياً، بحسابات من يرتديها على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي مزوّدة بشاشة تعرض الصور المختارة من قبله، كما تبقيه على تواصل مع أفراد يختارهم مسبقاً من الأهل والأصدقاء، على موقعي "فيسبوك" و"انستغرام".

باستخدام تطبيق "كومبانوين" companion، يمكن لمن ترتدي هذه القلادة الصادرة عن شركة Artefact تحديد لحظات مهمة موثقة على حسابها على "فيسبوك"، وعرضها على الشاشة المدلاة من عنقها، مع إضافة لمسات إلى هذه الصور بغية تعديلها، أو استخدام "فلاتر" وتأثيرات معينة لتحسينها.
مع تعدّد الصور المخزّنة على القلادة، تعمل الشاشة الخاصّة بها بصورة تحاكي شاشة الهاتف الذكي، أي باللمس، ما يسمح لمن ترتديها التنقل بين هذه الصور، كما البقاء على تواصل مع الأصدقاء والعائلة وإرسال واستقبال الرسائل والصور التي تستحق الحفظ.
صُمّمت هذه القلادة بشكل دائري بسيط، وزوّدت بغطاء منحني يبث ضوءاً خفيفاً عند كل إخطار جديد. وهي تتوفر بالبلاتين، أو الفضة، أو الذهب، أو الزجاج المصقول.
قلادة Purple تجمع بين جاذبية الشكل والتكنولوجيا لتجربة أكثر ثراء تناسب عصرنا الحديث، فهي قطعة مجوهرات أولاً وأداة تكنولوجيا ثانياً، ويمكن تقديمها كهدية لمن نرغب بالبقاء على تواصل وإياهم طوال الوقت.