غرفة جدَّة تعلن عن موعد انطلاق معرض شباب وشابات الأعمال 2015

3 صور
تحت شعار «شبابنا.. والنعم» أعلنت لجنة شباب أعمال جدَّة بالغرفة التجاريَّة والصناعيَّة عن إقامة معرض شباب وشابات الأعمال في دورته السابعة 2015 خلال الفترة من 2 إلى 5 رجب المقبل (21-24 أبريل 2015م) بمركز جدَّة للمنتديات والفعاليات.
وتواصل اللجنة استقبال طلبات المشاركات من رواد ورائدات الأعمال في المعرض الذي يُعد أكبر حدث لرواد الأعمال بمنطقة الخليج ويهدف لتوفير بيئة تواصل فضلاً عن إتاحة الفرصة لعرض المشاريع الشبابيَّة الناشئة وإبرازها للمجتمع وتبادل ونقل التجارب الناجحة، وذلك خلال موقع المعرض على شبكة الإنترنت (www.jeddahybc.com).
وأوضح المهندس محمد صويلح، رئيس لجنة شباب أعمال جدَّة، بأن اللجنة بدأت باستقبال طلبات المشاركة من جانب شباب وشابات الأعمال الراغبين بعرض أعمالهم ومشاريعهم الخاصة التي نجحوا من خلالها في أن يصبحوا روادا للأعمال، مبيناً أنَّ المعرض يوفر لشباب وشابات الأعمال البيئة النموذجيَّة لتسويق منتجاتهم وخدماتهم التي أبدعوا في تطويرها.
وأضاف أنَّ اللجنة تحرص على إقامة المعرض بهدف تشجيع شباب الأعمال في المنطقة، منطلقاً من رسالة ترتكز على إتاحة الفرصة للمجتمع الاقتصادي للتعرف على منتجات وخدمات مشاريع الشباب والشابات ودعمها حتى تكون هناك منشآت مؤهلة للمنافسة محلياً وعالمياً.
فيما أشار الأستاذ وليد العماري، مدير المعرض، إلى أنَّ المعرض يهدف إلى ترويج منتجات وخدمات الشباب للمستهلك والمستثمر وتثقيف شباب وشابات الأعمال من خلال الندوات والمحاضرات التي يحفل بها المعرض، فضلاً عن حثِّ الشباب على طرح أفكارهم وأخذ زمام المبادرة فيها، وعرض التجارب الشابة الناجحة للاستفادة منها وصولاً إلى التعرُّف على ما تقدِّمه الجهات الممولة لدعم المشاريع الواعدة.
مبيناً بأنَّ المعرض سيشهد مشاركة مؤسسات وشركات يملكها أو يديرها شباب وشابات الأعمال.