برعاية الأمير فهد بن مقرن بن عبد العزيز إفتتاح معرض "ليلة زفافي" الأول بجدة

3 صور
يرعى الأمير فهد بن مقرن بن عبد العزيز (مساء غد- الاثنين) افتتاح معرض "ليلة زفافي" الذي يقام في القاعة الكبرى بفندق "هيلتون" جدة، حيث يأتي بكل ما هو جديد في عالم تجهيز العروسين بمشاركة أعرق الشركات المتخصّصة ذات العلاقة.
وعن أبرز الفعاليات المصاحبة للمعرض، سيتم تدشين القسم النسائي بالندوة العالمية للشباب الإسلامي بمنطقة مكة المكرمة لبرنامج "رواق القصر" وهو برنامج توعوي لتأهيل المقبلات على الزوا، والذي قالت عنه هالة نصير، رئيسة القسم النسائي بالندوة العالمية للشباب الإسلامي، إنه (البرنامج) يجمع الجانب المعرفيّ والعمليّ من خلال الدورات المعرفيّة واللقاءات العمليّة، والذي يستهدف فئة المقبلات على الزواج والمتزوجات حديثاً.
كذلك تشارك الخدمات الطبية بوزارة الداخلية في جناحها المتخصّص بإطلاق البرنامج التوعوي الصحي المتكامل، حيث صرّح المشرف على الحملة التوعوية الصحية الإخصائي رياض عيبان، أن البرنامج ينقسم لستة أجزاء، منها، التشخيص والاستشارات والفحوصات للأطفال والاستقبال والتوجيه. والهدف منها بشكل رئيس التوعية والخدمة الطبية الكاملة للزوار، وتحديداً للسيدات.
كما ثمّنت اللجنة المنظمة رعاية الأمير فهد بن مقرن بن عبد العزيز، موجهة الشكر الجزيل لسموه. ونوّهت اللجنة أن أبواب المعرض ستفتح من الرابعة عصراً حتى الحادية عشرة مساءً ، وأن الدعوة للعائلات فقط.