تعاون مشترك بين مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية وراشد للمعاقين

أبرم مركز راشد للمعاقين مذكرة تفاهم مع مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية، تهدف إلى تعميق التعاون المشترك لتنمية وتنسيق البرامج الطبية والتعليمية والتدريبية والتأهيلية للطلبة المعاقين الدراسين بالمركز ومدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية.
وصرح عبدالله بن حمد بن زرعة، الرئيس التنفيذي لمدينة سلطان بن عبدالعزيز الإنسانية إن علاقاتنا مع مركز راشد للمعاقين في دبي وثيقة وعميقة وليست جديدة، وقد أرساها المغفور له بإذن الله الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، الذي أوقف من ماله لصالح المركز في بداياته حينما انتقل إلى مبنى حديث متعدد الفصول والأقسام على أرض منحة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.
وأفادت مريم عثمان، المدير العام لمركز راشد للمعاقين، أن المركز سعيد بهذه المذكرة التي تأتي لتأكيد شراكة استراتيجية عميقة وممتدة، ونحن في مركز راشد للمعاقين نظل نذكر بالخير مآثر الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الذي قدم تبرعاً سخياً لصالح المركز.
وبعد توقيع المذكرة قدمت مريم عثمان، المدير العام درع المركز التكريمية لـ عبدالله بن حمد بن زرعة، الرئيس التنفيذي لمدينة سلطان بن عبدالعزيز الإنسانية تقديراً لحرصه على توثيق عرى التعاون لما فيه مصلحة المعاقين وقضاياهم وهمومهم.