فستان مرصع بالذهب للمصممة السعودية عبير أفغاني

3 صور

حلم تحقق للمصممة السعودية عبير أفغاني التي كشفت عن مفاجأة في عالم التصميم والأزياء والموضة حيث عرضت فستان مرصع بالذهب الخالص، وتبلغ قيمته الإجمالية 60 ألف دولار أو ما يعادل ربع مليون ريال.
ولمعرفة تفاصيل تصميم وعرض الفستان الذهبي كان لسيدتي لقاء مع المصممة عبير أفغاني حيث قالت:
كان لدي حلم منذ فترة وبفضل الله هاهو يتحقق من خلال تصميمي لفستان يحوي قطعا من الذهب الخالص، ومن منطلق حب المرأة للذهب وفائدة الذهب على رفع هرمون أنوثة المرأة جاءت الفكرة التي عملت شهورا من أجل تحقيقها، وكل أملي أن ينال تصميم الفستان استحسان المرأة التي تبحث عن الأناقة والرقي والتميز، لأنني اعتمدت أن تكون قطع الذهب أن تكمل تصميم الفستان لا أن تلغيه، وأن تكون عنصرا في إبراز تفاصيل التصميم وتمنحها جمالا إضافيان وبما أن شعاري يحمل رمز الفراشة فقلد كانت الفراشة هي القطع الأبرز في تصميم الفستان، وأنوي مستقبلا أن تحمل جميع تصاميمي للفساتين شعار الفراشة وأن تكون أيضا من الذهب الخالص.
وأضافت: يعتبر الفستان مميزا ومناسبا لعروس أو حتى لوصيفة العروس في حفل الزفاف، أو حتى يمكن أن يكون الفستان مناسب لأي سيدة في مناسبة كبيرة أو خاصة ذات مستوى رفيع. كما أن الفستان يعتبر استثمار للمرأة التي سوف تقتنيه كونه يحوي قطعا ذهبيه يمكن الاستفادة منها بعد ذلك، أي أن الفستان لن يفقد قيمته المالية بعد ارتدائه.
يحوي الفستان 148 قطعة من الذهب الخالص عيار 18 بواقع 18 فراشة بأحجام مختلفة، وعدد 102 نجمة و28 سلسلة ذهب، وسوف تستلم مقتنيه الفستان شهادة توثق وزن الذهب المستخدم فيه.