وفاة مواطن طعناً بالسيوف والسوائل الحارقة في الورقاء

توفي الشاب المواطن عدنان عبدالمجيد (موظف بدائرة حكومية في دبي ـ 25 عاماً) طعناً بالسيوف والسكاكين، بعد أن استدرجه خمسة شباب إلى منطقة (الورقاء 4) وانهالوا عليه ضرباً، وأصابوا اثنين من أصدقائه كانا برفقته وهما: أحمد علي مراد وفهد مصبح الكعبي، بإصابات خطرة، ويرقدان في الرعاية الفائقة بمستشفى راشد، نتيجة رشهما بسوائل حارقة (تيزاب).
وقال والد المتوفى، عبدالمجيد عبدالرحمن، إن نجله كان يستعد لزفافه في مايو المقبل، لافتاً إلى أن أحد الجناة خرج قبل أسابيع من السجن في جريمة قتل أخرى.
فيما ذكر مصدر أمني في شرطة دبي أن الجريمة وقعت في الواحدة من صباح أمس، نتيجة خلافات قديمة بين مجموعة شباب، تعرض على إثرها المتوفى لإصابات بليغة، وتوفي في سيارة خاصة أثناء نقله إلى المستشفى، وتم القبض على أربعة من المتهمين في الواقعة، وجارٍ ضبط آخر.
يذكر أن المجني عليه توجه إلى الجناة للتصالح معهم وليس بقصد الشجار، فهم يسكنون في المنطقة نفسها وتراوح أعمارهم بين 23 و28 عاماً. والحادثة كانت نتيجة خلافات قديمة، وعلى أثرها تعرض الشاب عدنان عبدالمجيد لإصابات خطرة بسبب طعنه في أجزاء متفرقة من جسده، منها في البطن والرأس، فضلاً عن رشه بمواد حارقة.