روميرو لـ"سيدتي نت" : ماسكارات MAC ستكتسح الأسواق

19 صور

في حديث خاص مع المدير الإبداعي روميرو لدى ماك Mac، شرح لنا تفاصيل مجموعة الماسكارات الجديدة التي طرحتها ماك لهذا الموسم فتعرفي عليها :

خفيفة طبيعية؟ فاتنة ببساطة ؟ حددي GLAM الخاصة بك. مجموعتنا من ماسكارا ماك سوف تساعدك على الحصول على مظهر رموش يعبر عنك تماما. مختبرة وراء الكواليس وموافق عليها من فبل أطباء العيون.

STUDIO SCULPT LASH
تمنح الرموش مظهرا منحوتا بفضل فرشاتها المقسمة الشعيرات التي تعطي الرموش تحديدا فائقا، مثالية للرموش الداخلية والخارجية والسفلى، أو لاجتذاب الحد الأقصى من المعجبين. تركيبة كريمية مخملية تحفظ الرموش خفيفة ومرنة بينما تنعمها وتطيلها. متوفرة أيضا بلون Superblack Lash.

FALSE LASHES
تكبر حجم الرموش وتعكفها لتمنحها مظهر امتدادات الرموش الدرامي. تركيبة خفيفة الوزن، تشبه الرغوة فائقة التكثيف مع فرشاة فريدة مزدوجة ترفع الرموش لتمنحها المظهر الوهمي الفائق باللون الأسود العميق، الداكن. مقاومة للتكسر. مقاومة للتلطخ. متوفرة أيضا باللون Extreme Black والتركيبة المقاومة للماء.

OPULASH OPTIMUM BLACK
تمنح الرموش مظهرا ممتلئا، معكوفا وغزارة وحجما كبيرا يدوم طويلا مع فرشاة ضخمة. تتغلغل الألياف في جميع الاتجاهات لتمنح الرموش الكثافة والتطبيق الغني والمتساوي. تكثف الرموش بسرعة، من الجذور إلى الأطراف. نظام الجل المائي يمنح الرموش مرونة فائقة وترطيبا.تحتوي على شمع العسل الطبيعي، مضادة للتكتل. تدوم لغاية 15 ساعة

HAUTE & NAUGHTY LASH
الماسكارا واحد- في- إثنين التي توفر تأثيرا مضاعفا مع إمكانية الاختيار بين مظهر الرموش المحددة طبيعيا، أو الممشة على الفور بحجم ممتلئ. نظام سهل الاستخدام بماسة مزدوجة يتيح لهذه التركيبة الخفيفة الوزن بالتغلغل في جميع الاتجاهات. إحدى الماسحات تحسن التطبيق من أجل مسحة نظيفة، والماسحة الأخرى تملأ الرموش لتمنحها تأثيرا أكبر.
متوفرة أيضا باللون Too Black Lash

ZOOM LASH
حجم درامي فوري بضربة واحدة سهلة، التركيبة الكريمية المخملية تمنح الرموش كثافة وتنعمها مع البانثينول والفيتامينE. تصبح الرموش نضرة وخفيفة ومرنة. تعكف الرموش وتطيلها. فرشاة منحوتة بثلاث جوانب من الألياف لتحمل وتفصل كل رمش على حدة، وتحتضن كل تفاصيلها. تدوم طويلا. لا تتلطخ. متوفرة أيضا باللون Zoom Fast Black Lash و Waterfast Lash.

STUDIO FIX LASH BOLDBLACK LASH
تركيبة مبتكرة تشبه الرغوة، تمنح العيون رموشا متفرقة وتحديدا فائقا وحجما ورفعا من خلال ملء الرموش المتناثرة الخفيفة لتمنحها مظهرا دراميا. فرشاة مقولبة تمنع التكتل. غنية بالصباغ. بوليمرات تدوم طويلا وتغلف الرموش بسرعة من الجذور إلى الأطراف. تحفظ الرموش خفيفة مرفوعة ونضرة ممتلئة. لا تتكتل.

IN EXTREME DIMENSION LASH
حجم ثلاثي الأبعاد. تعكف الرموش، تزيد حجمها. تحددها بفضل التركيبة الخفيفة المخفوقة التي تضفي طولا على الفور.
تحفظ الرموش ناعمة ومرنة بينما تغطيها تغطية كثيفة وتدوم طويلا. الفرشاة الضخمة المقولبة تفصل كل رمش على حدة لتمنحه الحجم الأقصى. لا تتكتل، لا تتفتت، لا تتلطخ. متوفرة أيضا باللون 3D Black Lash.

EXTENDED PLAY LASH
تحدد، تزال بسهولة، مقاومة للماء. تعكف الرموش وترفعها وتحفظها خفيف بلون Endless Black اللامع. تطبق بفرشاة رفيعة صممت لتعطي كل رمش عكفا سهلا وتحديدا نحو الأعلى وحجما أقصى. تركيبة تزال وتنظف بسهولة، تدوم لغاية 16 ساعة بدون أن تتلطخ. متوفرة أيضا باللون Gigablack Lash.

MINERALIZE MULTI-EFFECT LASH
توفر مركبا مبتكرا يتألف من 77معدنا، إنه مزيج فريد من المعادن تحفظ الرموش طرية ومرنة ومتفرقة لتمنحها لمسة نهائية فاخرة لا تتكتل أبدا.
فرشاة متعددة التأثيرات تمشط الرموش وتغلفها، وتطيل كل رمش على حدة باللون Charged Black اللامع والعميق.