سعودي يحاول خطف جارته أمام أبنائها

3 صور
شهدت مدينة جدة حادثة كادت أن تصل إلى جريمة قتل لولا عناية الله، حيث تمكن أحد أفراد حرس الحدود في جدة من إنقاذ سيدة من جريمة خطف تعرضت لها.

وفي تفاصيل الحادثة التي تتابعها جهات التحقيق الأمني في مدينة جدة، فإن عبدالله المنجومي أحد أفراد حرس الحدود ظهر في موقع الحادثة عندما حاول مواطن سعودي خطف سيدة في مكان عام تحت تهديد السلاح برفقة أطفالها، فحاول منع الجريمة، مما نتج عنه إصابته بأربع طلقات بيده من مسدس كان يحمله الجاني أطلق منه سبع رصاصات، بينما كانت الثلاث الأخيرة منها موجهة تجاه السيدة وأطفالها، وعندما فشل في قتلها لاذ بالفرار بسيارته.

وذكر المنجومي أنه أقدم على إنقاذ السيدة على الفور لمنع الجريمة، فهو أولاً وآخراً مواطن يهتم بوطنه وأبنائه، وكونه رجل أمن عليه حماية الآخرين في كل زمان ومكان على أرض السعودية، مؤكداً أنه كان على استعداد لفقد حياته من أجل إنقاذ السيدة من الاختطاف أمام أطفالها، وفقاً لـ"العربية نت".

ونتج عن الإصابات التي تعرض لها المنجومي تهتك متقدم في عظام ساعد يده، منها ثلاث رصاصات نافذة، بينما الرابعة لا تزال مستقرة في العظم انتظاراً لتدخل جراحي.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي بأن مركز المنتزهات بشرطة محافظة جدة تلقى بلاغاً عن وصول مصاب بطلق ناري إلى المستشفى، وبانتقال المختصين اتضح أنه مواطن في العقد الثالث من العمر أفاد بأنه تعرض لإطلاق نار من قِبل مواطن آخر، وبناء على ذلك تم ضبط المتهم خلال فترة وجيزة، واتضح أنه مواطن يبلغ من العمر "37 عاماً"، وتمت إحالته برفقة كامل الأوراق لجهة الاختصاص لمتابعة التحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة.

وقد تمكنت المرأة هي وأطفالها من التعرف على الجاني وسيارته كونه أحد جيرانهم، وتم إثبات ذلك بعد القبض عليه بالاستناد لشهادة المنجومي وشاهد إضافي ساعد المنجومي على الوصول إلى أقرب مستشفى.