ما هي الأمور التي تتظاهرون بها أمام الشريك؟

16 صور

هناك العديد من الأمور التي تتظاهر بها الزوجة أمام زوجها؛ كالقوة والصلابة وحبِّ الذات، بينما هي غير ذلك من داخلها، وكذلك الزوج؛ فإنه يتظاهر في كثير الأمور أمام زوجته. «سيدتي» استطلعت آراء عدد من الأشخاص، حيث وجهت لهم السؤال الآتي: ما هي الأمور التي تتظاهرون بها أمام الشريك؟ وخرجنا بالإجابات الآتية:

1- «أتظاهر بالفرح؛ لكيلا أجعل الإحباط والهمّ يتمكَّنان منها أثناء تعبي» سالم ظفيري (مدير إنتاج ـ 33 عاماً).

2- «الأمور التي أتظاهر بها أمام شريك الحياة الكمال، والكمال لله وحده، والقوة ثم الرأي والفكر والحس والشكل والاحتواء والعمق والتفهم، وليس تظاهراً، بل حقيقة، وهو لي كل العالم» رجاء القرشي (فنانة تشكيليَّة ـ 24 عاماً).

3- «بأنَّني صلبة ولا أهتز أمام المفاجأة السيئة، خصوصاً عندما يمرض، فيتعجب من صلابتي، حتى أمام أولادي، فأنا دائماً صلبة على عكسه تماماً» هالة حكيم (إعلاميَّة وقانونيَّة ومحكمة دوليَّة ـ 31 عاماً).

4- «في الحقيقة أنا لا أتظاهر أبداً في حياتي، خاصة أمام زوجي، فأنا كتاب مفتوح أمامه، وأعتمد مبدأ الصراحة والوضوح منذ بداية زواجنا الذي يمتد إلى أكثر من عشرين عاماً، والحمد لله» سمر يحيى (صحافيَّة ـ 30 عاماً).

5- «بالقدرة على قوة التحمل، والصبر والشجاعة» منى حوا (إعلاميَّة ـ 26 عاماً).

6- «البراءة» خلود الزين (مصممة عباءات ـ 30 عاماً).

7- «أن أكون جميلة جداً في نظره، ولا يرى إلا كل جميل يشرح الخاطر. لا أُحب أن أكون مزيفة، فهو سيعرف؛ لأنَّ الحبَّ والود الذي بيننا كبير ومميز» فدوى الطيار (إعلاميَّة ـ 29 عاماً).

8- «أُحب أن أشعر زوجتي بشجاعتي؛ لأنَّني أشعر بالفخر عند رؤية نفسي أكبر بعينها، وإظهار بعض التعاون معها وتقاسم المسؤوليات» وسام خان (مهندس ـ 28 عاماً).

9- «لا أحب التظاهر وأتعامل بطبيعتي، ودائماً الابتسامة هي الشيء الوحيد الذي أتظاهر بها أمامه حينما أكون متعبة أو متضايقة» غدير حافظ (فنانة تشكيليَّة ـ 34 عاماً).

10- «الغيرة، اللامبالاة، الضعف» هاني ناظر (ممثل ـ 39 عاماً).

11- «السعادة، وعدم التضايق» إبراهيم الحبيب (ممثل ـ 35 عاماً).

12- «لا أتظاهر أمامها بشيء، بل أكون على طبيعتي، فهذا أساس الحياة الزوجيَّة الشفافيَّة والوضوح» عبدالله جليعب السعيدي (كاتب ـ 27 عاماً).

13- «إلمامي بمواضيع الطبخ وفنه، ونكهاتي ومعرفتي وطرق تقديمه بأشكال تثير الانتباه والشهية» إبراهيم الدخيل (ملحن ـ 54 عاماً).

14- «الغيرة، الضعف داخل البيت» أحمد المولد (محاسب ـ 23 عاماً).

15- «أتظاهر بأنَّ جميع ما تطهوه لذيذ لا مثيل له، التعب عند ذهابها للسوق، عدم الاعتراف بمقدار راتبي الشهري» إبراهيم جبريل (صحافي ـ 27 عاماً).