أزياء /إطلالة النجمات

هكذا تحتفل النجمات في مهرجان Coachella


اعتدنا مع بداية كل صيف أن يقام مهرجان Coachella لفنون الموسيقى في كاليفورنيا بحضور العديد من النجمات كالمغنيات والممثلات وأجمل عارضات الأزياء، وكان الستايل البوهيمي البسيط والمريح عنواناً لهذا المهرجان، وفي هذا الموضوع جمعنا لك أجمل الإطلالات للنجمات الحاضرات.

كانت إطلالة عارضة الأزياء الشابة كيندال جينر وشقيقتها كايلي  Kendall & Kylie Jenner عنوان اليوم الأول من أيام هذا المهرجان، حيث ارتدت كيندال "شورت جينز" مريحاً، بينما اختارت شقيقتها لوكاً كاملاً باللون الأبيض ونسقته مع باروكة شعر زرقاء، كما حضرت العارضة جيجي حديد Gigi Hadid هذا المهرجان بلوك مريح وأنيق بفستان ناعم من H&M .

اللون الأبيض كان من أكبر الاتجاهات التي تكررت خلال هذا المهرجان، حيث ظهر في معظم الإطلالات الظاهرة في الصور أعلاه، منها: إطلالات الشقيقتين باريس ونيكي هيلتون Paris and Nicky Hilton ، بالإضافة لإطلالة كيت بورسووث Kate Bosworth التي اختارت لوكاً ناعماً وأنيقاً، وإطلالة العارضة روزي هنتنغتون Rosie Huntington التي كانت متألقة بأناقتها المعتادة.

من ناحية أخرى ظهرت الطبعات الصيفية في العديد من الإطلالات، منها: إطلالة المدونة الأنيقة كيارا فيراغني، وإطلالة الممثلة جوليان هوف Julianne Hough، بالإضافة إلى إطلالة آشلي غرين Ashley Greene.

شاهدي معنا إطلالات النجمات في مهرجان Coachella الموسيقي، وشاركينا برأيك.

سيعجبك أيضاً:
 

لصاحبات القوام الممتلئ: استوحوا إطلالاتكنّ من "صوفيا فيرغارا"

دايان كروغر .. هل هي سيدة الأناقة في هوليوود ؟

اخترنا لك من الجميلة:

موضة السبعينات تسيطر على أزياء صيف 2015

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X