فعالية "الكل شريك في التغيير" بجامعة الملك سعود

4 صور
أقامت الشراكة الطلابية في جامعة الملك سعود فعالية "متحدثي جامعة الملك سعود KSU speakers2" لعامها الثاني على التوالي، والتي قدمت قصصاً ملهمة تحت عنوان "الكل شريك في التغيير"، والتي حضرها أكثر من 1500 شخص من كبار الشخصيات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات وعامة المجتمع حتى من خارج الرياض، وذلك في المسرح الرئيسي للاحتفالات والمؤتمرات بالمدينة الجامعية للطالبات في الدرعية.

وشارك في الحدث 11 متحدثاً ومتحدثة تحدثوا عن إلهامهم وإبداعهم وتجاربهم الإيجابية والمؤثرة بعد أن تم ترشيحهم بجدارة من بعد عام من التخطيط والفرز من بين 200 متحدث ومتحدثة، كما شارك 4 طالبات مبدعات لغناء الاوبريت وطالب بموهبة استعراضية لألعاب الخفة.

وكان تركيز المتحدثين على العمل التطوعي والتخطيط الجيد، وتحويل الإنسان من النقطة الأضعف للنقطة الأقوى، وحرب العاطفة والعقل، والتغلب على اليأس، والإحباط وتحويله إلى اصرار، وغيرها من المواضيع المهمة، كما رافق الحدث معرض الكرنفال الذي تضمن مسابقة بين نوادي الجامعة التي اختير من بينها 4 نوادٍ متميزة للمشاركة في المعرض، وهي: نادي الإعلام، ونادي التسويق، ونادي العلاج الطبيعي، ونادي كيمياء حياتي.

وتقول رئيسة الشراكة الطلابية د. دنيا الفراج: "أعتقد أن الحدث فرض نفسه بقوة كواحد من أهم الفعاليات الطلابية البارزة التي يتشوق إليها الجمهور كل عام، وتميزت الفعالية هذا العام بتقديم شخصيات مميزة بتجاربهم وقصصهم الملهمة والمشوقة التي امتدت لأكثر من 6 ساعات ضجت خلالها جنبات المسرح والتهبت بها أكف الجماهير الغفيرة من التصفيق".