رموشك تضاهي الرموش الاصطناعية" مع ماسكارا Volume Effet Faux Cils

2 صور

حين ابتكرت YSL Beauté ماسكارا MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS عام 2000، أحدث اسمها ضجة كبيرة. من كان ليجرؤ على إطلاق ماسكارا بمثل هذا الاسم الذي يعني رموشاً بكثافة باهرة "شبيهة بالاصطناعية"؟
رموش فاتنة، جذابة وباهرة الجمال، فهي طويلة وكثيفة للغاية بلمسة خفيّة رغم جرأتها.
أحدث إطلاق هذه الماسكارا ضجة كبيرة على الفور، بفضل قدرتها على إطالة الرموش وتكثيفها بلمسة واحدة من الفرشاة لتصبح لا غنى عنها في عالم الجمال. عبوة رفيعة تتوهج بوميض فريد لنوعين من الذهب، بينما تتألق بنقش شعار الماركة الفاخرCassandre. ماسكارا مبتكرة فعلاً.
يشهد عام 2015 فصلاً جديداً في هذه الحكاية الأسطورية. وانطلاقاً من مبدأ لما لا يكون الرائع أروع؟ تم تجديد تركيبتها المذهلة لتصبح أكثر كمالاً. مركّب جديد غني بعناصر تحميه من الجفاف وتحافظ على روعته داخل العبوة حتى آخر قطرة منه، ليمنح كثافة فورية باهرة. كما تتمتع التركيبة بخصائص عناية إضافية لتعزيز جمال الرموش. بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشرة، تستهل YSL Beauté حقبة جديدة لماسكارا هي بالأصل متفوقة.
سر تركيبتها المتفوّقة
كانت التركيبة الأصلية لماسكارا MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS مثالية كتحفة فنية، فلم يكن هناك حاجة لتحديثها، حتى اليوم.
تتمحور هذه التركيبة الكلاسيكية المستحدثة، حول مركّب ثلاثي الطبقات فريد من نوعه، حيث يحافظ على ثباته بلا تبدّل. فيكسو الرموش بثلاث طبقات من البوليمر تمنحها الطول والكثافة الباهرة والتقوّس بثبات طويل الأمد.
طبقة البطانة
بوليمر سليلوزي مع جزيئات النايلون لمنح الرموش كثافة قصوى. يعمل السليلوز على تغليف الأهداب بالتساوي بدءاً من المنبت وحتى الأطراف، ليُكسب ماسكارا MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS قوة تغطية استثنائية، فتتألق الرموش بكثافة متجانسة. في حين تتوزع جزيئات النايلون بالتساوي على سطح كل رمش لتعزيز حجمه.
طبقة التقوّس
بوليمر يتمتع بمرونة نسيج البوليستر وقدراته الطبيعية على التمدد، لإطالة الرموش التي تصبح مرنة فتتكيّف مع حركة الفرشاة وتصبح مقوّسة للأعلى بكل سهولة.
طبقة مثبّتة
بوليمر الفينيل الذي يشكّل طبقة غير مرئية على سطح الرموش تعمل على تثبيت اللون طوال اليوم. فتحافظ الماسكارا على ثباتها الرائع من الصباح وحتى المساء، والرموش على مرونتها طوال اليوم.
نتيجة تضافر أداء هذه الطبقات المختلفة من البوليمر في التبطين والتقويس والتثبيت، تتألق الرموش بكثافة باهرة. العيون فاتنة الجمال بأهدابها الطويلة والكثيفة.
إنها مثيرة.
لقد حافظت التركيبة على هذه المكونات الثلاثة الأساسية بلا تغيير.