«العمل» السعودية تستقبل طلبات العمالة المنزليَّة البنجلاديشيَّة اليوم

تبدأ وزارة العمل اليوم استقبال طلبات تأشيرات العمالة المنزليَّة البنجلادشيَّة عبر مكاتب وشركات الاستقدام المعتمدة في الموقع الإلكتروني للعمالة المنزليَّة «مساند».
وأوضح تيسير المفرج، مدير المركز الإعلامي لوزارة العمل، أنَّ الموقع الإلكتروني «مساند» يوفر للعملاء إمكانيَّة الاختيار بين مزودي الخدمة، من المكاتب والشركات التي تقدِّم خدمات التوسط في الاستقدام، حيث تم إعلان تكلفة ومدد الاستقدام ابتداءً من اليوم حسب المكاتب والشركات المُرخَّص لها، مشيراً إلى أنَّ التكاليف يتم نشرها وفقاً للمهن والجنسيات التي يقدمها المكتب أو الشركة، كما يتضمن الموقع إبراز الفترة التي يستغرقها كل مكتب لإتمام عمليَّة الاستقدام.
ولفت المفرج إلى أنَّ «مساند» يتيح كذلك الفرصة لتقييم مزودي الخدمة من مكاتب وشركات الاستقدام الأهليَّة وفقاً لرأي العملاء المتعاملين معها، الأمر الذي يحفّز جميع المنشآت العاملة في هذا القطاع على الاهتمام بعملائها، ورفع مستوى خدماتها مع تقليل التكاليف بشكل تنافسي وعادل.
ودعا المفرج، جميع الراغبين باستقدام العمالة المنزليَّة من بنجلاديش لزيارة الموقع الإلكتروني «مساند» www.musaned.gov.sa للتقديم والاختيار من بين مزودي الخدمة المصرح لهم بالمملكة والمنشورة بياناتهم على الموقع الإلكتروني.